#المصري اليوم - مال - «الاتصالات»: لدينا استراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «الاتصالات»: لدينا استراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «الاتصالات»: لدينا استراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية موجز نيوز

«الاتصالات»: لدينا استراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع مجموعة من المتخصصين من من خريجى البرنامج التدريبى المعنى بتركيب وتشغيل وصيانة شبكات الألياف الضوئية استجابة لمطالب وفد من رموز ومشايخ المحافظة بتدريب شباب ضمن المبادرات والبرامج التدريبية التى تقدمها الوزارة.

وأكد «طلعت» أن الوزارة لديها استراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية بهدف تمكين الشباب ورفع كفاءتهم وتأهيلهم لسوق العمل وكذلك لتوطين المعرفة التكنولوجية فى جميع محافظات الجمهورية، وتوفير الكوادر المتخصصة فى الأماكن القريبة من المشروعات المقرر إنشاؤها فى تلك المحافظات بما يسهم فى خلق فرص عمل متميزة داخل المحافظات.

وأضاف أن من المحافظات التى تحظى باهتمام كبير من الدولة لتحقيق تنمية شاملة لها ولأبنائها، مؤكدا أنه سيتم تنفيذ عدد كبير من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بها ومن أبرزها تطوير البنية التحتية للاتصالات، والبدء فى إقامة مركز تدريب فى للوصول لعدد أكبر من شباب المحافظة، داعيا الحاضرين للتعرف على الدورات التدريبية المجانية التى تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها على المنصات الرقمية فى تخصصات مختلفة ومن أبرزها التسويق الرقمى وعلوم البيانات والذكاء الاصطناعى بالإضافة إلى البرامج التى تهدف إلى إكساب المتدربين مهارات العمل الحر.

وقالت الدكتورة ايمان عاشور مدير المعهد القومى للاتصالات، إنه يتم تنفيذ برنامج التدريب على تركيب وتشغيل وصيانة شبكات الألياف الضوئية فى مركز تدريب الألياف الضوئية التابع للمعهد القومى للاتصالات والذى يضم أحدث التجهيزات ذات المواصفات العالمية.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - برنت يتراجع ويسجل 66.8 دولار للبرميل تسليم يوليو موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - شعبة المحمول : ركود مبيعات الموبايل نتيجة فيروس كورونا والضريبة الصينية موجز نيوز