#المصري اليوم - مال - سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 4 أبريل 2021 موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 4 أبريل 2021 موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 4 أبريل 2021 موجز نيوز

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 4 أبريل 2021

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تقدم المصري اليوم خدمة أسعار العملات الأجنبية في مصر يوميا، ويستعرض هذا التقرير سعر الريال السعودي اليوم الاحد 4 ابريل 2021 مقابل الجنيه في السوق المصرية من خلال عدد من البنوك المصرية، ويرصد التقرير تباينات وإن كانت محدودة في أسعار العملات بين البنوك سواء كانت محلية أو أجنبية مع رصد أفضل الأسعار لدي البنوك .

1- سعر الريال السعودي في البنك الأهلي:

الشراء: 4.15

البيع: 4.19

2- سعر الريال السعودي في البنك المركزي:

الشراء: 4.17

البيع: 4.20

3- سعر الريال السعودي في بنك التجاري الدولي cib:

الشراء: 4.15

البيع: 4.20

4- سعر الريال السعودي في بنك مصر:

الشراء: 4.15

البيع: 4:19

لمعرفة مزيد من أسعار العملات الأجنبية «المحدثة يوميا» لدي البنك المركزي المصري اضغط هنا.

علي جانب آخر، قال الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، إن إجتماع أوبك والمستقلين لم يناقش أسواق النفط مع المسؤولين الأميركيين، وأن المحادثات معهم لم تؤثر على قرار زيادة إنتاج النفط تدريجيا بداية من مايو، بحسب وكالة أنباء "رويترز".

وأكد وزير الطاقة السعودي، أن أن مجموعة أوبك بلس سيواصلون الحفاظ على استقرار أسواق الطاقة مع الزيادة التدريجية في الإنتاج بمعدل 350 ألف برميل يوميًّا في مايو ومثلها في يونيو المقبل، ثم 400 ألف برميل يوميًّا في يوليو التالي.

وأشار الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، إلى أن شركة الزيت السعويدة العربية "أرامكو" حافظت على شروط عقودها رغم كل التخفيضات التي تم إقرارها سابقا.

كان تحالف "أوبك+" اتفق على زيادة إنتاج النفط بشكل تدريجي بداية من مايو ، ولمدة 3 أشهر. وستتم زيادة الإنتاج 350 ألف برميل يومياً في مايو ومثلها في يونيو، ثم 450 ألف برميل يومياً في يوليو/تموز، بحسب البيان الصادر، اليوم الخميس.

وأشار البيان إلى التطورات الإيجابية في السوق التي تدعمها برامج التطعيم العالمية وحزم التحفيز في الاقتصادات الرئيسية، لكنه ذكر أن التقلبات التي لوحظت في الأسابيع الأخيرة تستدعي اتباع نهج حذر ويقظ في مراقبة تطورات السوق.

واتفق الوزراء على الالتزام بآلية عقد اجتماعات "أوبك+" شهرياً، لتقييم ظروف السوق واتخاذ قرار بشأن تعديلات مستوى الإنتاج للشهر التالي، بحيث لا يزيد التعديل عن 500 ألف برميل يوميًا.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - سعر الحديد والاسمنت اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021 موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - ارتفاع الطماطم والباذنجان .. اسعار الخضار والفاكهة فى مصر اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021 موجز نيوز