#المصري اليوم - مال - أول فرع متنقل للبنك .. فى العاصمة الإدارية موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - أول فرع متنقل للبنك .. فى العاصمة الإدارية موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - أول فرع متنقل للبنك الأهلى.. فى العاصمة الإدارية موجز نيوز

أول فرع متنقل للبنك .. فى العاصمة الإدارية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلق البنك المصرى أول فرع متنقل، باعتباره نموذجا جديدا من الفروع يتم تنفيذه لأول مرة فى القطاع المصرفى فى مصر، وذلك تعزيزاً لدور البنك فى الشمول المالى وزيادة الوعى المصرفى فى إطار خطط الدولة والبنك المركزى للوصول بالخدمة المصرفية لمختلف المناطق الأقل وفرة بالخدمات المصرفية. وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك، إن الفرع الذى يعد الأول من نوعه فى الشرق الأوسط، وسينطلق أولا من العاصمة الإدارية الجديدة لخدمة القائمين على تنفيذ المدينة، لحين انتهاء البنك من تأسيس وتجهيز فرعه بها تزامنا مع افتتاح كل من الحى الحكومى وحى البنوك. وأكد عكاشة أن الفرع المتنقل تم تجهيزه بناء على دراسات تفصيلية لهذا النموذج، بما يخدم ملف التحول الرقمى ويدعم الشمول المالى.

من جانبه أكد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، عن أهمية الدور الذى يقوم به البنك فى توفير كافة الخدمات المصرفية للعاملين بالعاصمة الإدارية وحرصه على تلبية كافة احتياجاتهم طوال فترات تأسيس المدينة إلى حين انطلاق العمل رسميا بحى البنوك.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 ابريل 2021 موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - تعرف على سعر الذهب في مصر والعالم مساء الأربعاء 31 مارس 2021 موجز نيوز