#المصري اليوم - مال - «الوطنى للتنافسية» يستعرض التجربة الهندية في الإدارة موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «الوطنى للتنافسية» يستعرض التجربة الهندية في الإدارة موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «الوطنى للتنافسية» يستعرض التجربة الهندية في الإدارة موجز نيوز

«الوطنى للتنافسية» يستعرض التجربة الهندية في الإدارة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

نظم المجلس الوطني المصري للتنافسية، بالاشتراك مع المبادرة المصرية لاصلاح مناخ الأعمال، أول ندوة من سلسلة ندوات برعاية موسسة KPMG العالمية، إذ ناقش المشاركون في الندوة العناصر الأساسية التي تتعلق بموقع مصرالتنافسى ووسائل تحسينه.

أفاد بيان صحفى للمجلس، اليوم الاثنين، أن الندوة ناقشت الاسلوب البرامجى المتكامل في الادارة، والتي اتبعتها حكومة الهند بنجاح والاستفادة منها في التجربة المصرية، بحضورمتخصصين من رجال الاعمال والاكاديميين ومن قطاع الاعمال الخاص والعام بالاضافة إلى عدد من الجهات المانحة على المستوي العالمي.

ودارت النقاشات حول امكانية تطبيق التجربة الهنديه الناجحة في مصر، المجالات التي لها اولاوية في الاصلاح، ودراسة تقريرالبنك الدولى لممارسة الاعمال في مجالات الترتيب النتافسى للبلاد، ومدى كفايته لتغطية جميع مجالات الاصلاح، قياس اثرالاصلاح، التدريب وتنمية القدرات والتواصل والتكامل بين الوزرات المعنية، البرامج الشاملة على مستوى المحافظات، استهداف قطاع الاعمال غيرالرسمي وادماجة في الاقتصاد الرسمي، بالإضافة إلى دعم واصلاح المشروعات متناهية الصغروالصغيرة والمتوسطة، ومن المقررأن تعقد الندوة المقبلة للمجلس نهاية مارس القادم.

الوضع في مصر

اصابات

181,829

تعافي

140,460

وفيات

10,639

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - تعرف على سعر الذهب في مصر والعالم مساء الأربعاء 31 مارس 2021 موجز نيوز