#المصري اليوم - مال - «اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري (صور) موجز نيوز

«اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري (صور)

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشف الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، أمس، عن إنشاء المنصة الإلكترونية للاتحاد، فضلاً عن إنشاء موقع إلكتروني، يكون بمثابة النافذة لعرض أحدث الأخبار والمعلومات عن الاستثمار والمستثمرين، وأهم المشروعات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد.

وأكد «هلال» أن هذه المنصة الإلكترونية، فكرةٌ رائدة يجب أن تكون الأولى بالرعاية من الجميع، فكرةٌ تتماشي مع الرغبة الصادقة في فتح أسواق حقيقية، للمنتج المصري، داخل مصر وخارجها، فكرةٌ ترتبط بأهم ما يسعي إليه الجميع، فرصة العمل، ولقمة العيش، فكرةٌ تؤكد على معاني الوطنية والانتماء، بعيدًا عن الشعارات.

وقال المهندس أسامة حفيلة، النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المشرفة على إدارة وتنفيذ الموقع والمنصة، إن البيع «أون لاين» يهدف لتحقيق التكامل الصناعي بين أعضاء الاتحاد، والترويج لمنتجات المصانع والشركات الكبرى، التي ستنضم للمنصة، بالإضافة إلى عرض احتياجات المصانع والشركات من الأدوات والمواد الخام.

وأشار إلى أن هذا التوجه سيسهم في حل أزمة الصناعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا باهرًا فور تطبيقه، شريطةَ المزيد من التعاون بين جمعيات المستثمرين والاتحاد.

وأكد «حفيلة» أن التجارةَ الإلكترونية تمكنت من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة عمومًا، كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء، والسلوكيات الشرائية، حولَ العالم، مشيرًا إلى أنه ومع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرُنا الغالية، ومواكبةً للمستحدثات العالمية، كان لزامًا على الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أن يكون، وكعادته دومًا، سباقًا في هذا المجال، ومن هنا كانت هذه الفكرة، بإنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري.

وشكَّل اتحاد المستثمرين لجنةً لهذا الغرض، تضم في عضويتها، الدكتور محي حافظ، عضو المكتب التنفيذي، نائباً للرئيس، والدكتور محمد خميس شعبان، أمين عام الاتحاد، والدكتور صبحي نصر، أمين صندوق الاتحاد، والمهندس بهاء العادلي، عضو المكتب التنفيذي، واللواء حسام الشهاوي، مدير عام الاتحاد.

وشهد فعاليات الاجتماع، النائب، محمد المرشدي، والمهندس على حمزة، والمهندس محمود الشندويلي، وعلاء السقطي، نواب رئيس الاتحاد.

«اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري
«اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري
«اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري
«اتحاد المستثمرين» يُعلن عن إنشاء منصة إلكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري
اتحاد المستثمرين

الوضع في مصر

اصابات

169,640

تعافي

132,375

وفيات

9,651

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر وصعوده عالميًا بداية تعامل البورصات موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - بنك مصر: قانون البنوك فتح الباب لـ«التوقيع الإلكتروني» موجز نيوز