#المصري اليوم - مال - إطلاق متجر إلكتروني لترويج منتجات الملابس المصرية موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - إطلاق متجر إلكتروني لترويج منتجات الملابس المصرية موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - إطلاق متجر إلكتروني لترويج منتجات الملابس المصرية موجز نيوز

إطلاق متجر إلكتروني لترويج منتجات الملابس المصرية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


أطلقت إحدى الشركات للتجارة والتسويق الإلكتروني، أول متجر إلكتروني عالمي لبيع وشراء منتجات الملابس المصرية في كل أنحاء العالم؛ بهدف دعم الصناعة المصرية وفتح أسواق عالمية جديدة للمنتجات المصرية من خلال تصديرها للدول المختلفة.

ويمكن من خلال المنصة الإلكترونية الجديدة لكل أصحاب مصانع الملابس المصرية التسويق إلى منتجاتهم في كل دول العالم وبيع منتجاتهم بدون أي جهد أو عناء، ما يهدف إلى زيادة حجم التصدير للمنتجات المصرية في السوق العالمي.

وقال المهندس الشاب عمرو الشافعي، رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن فكرة إطلاق المتجر الإلكتروني جاء من عقيد ثابتة وواجب وطني بعد تأكيدات الرئيس على أن رواد الأعمال يجب أن يكونوا فاعلين في المجتمع والسوق المصري وهذا ما جعله يفكر في إنشاء ذلك المتجر وإنشاء شركة مساهمة مصرية للتسويق الإلكتروني تدعم زيادة الفرص الاستثمارية لأصحاب المصانع المصرية من خلال المساعدة في تصدير المنتجات لجميع أنحاء العالم.

وأوضح أنه من خلال المتجر الإلكتروني ، يمكن لجميع تجار الجملة والمشترين حول العالم من تصفح التصميمات المختلفة للملابس المصرية في جميع الموديلات وشرائها بطريقة سهلة وسريعة وبجودة عالية ودقة كبيرة معروفة عن الإيدي العاملة المصرية، لتعود مصر إلي سابق عهدها.

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - لماذا سجلت البتكوين ارتفاعًا صاروخيًا واكتسبت بعض الشرعية؟.. البنك المركزي يوضح موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - أسعار الذهب اليوم في مصر .. وتوقعات بالارتفاع الخميس 18 فبراير موجز نيوز