#المصري اليوم - مال - تعرف على تفاصيل جديدة في مسابقة توظيف «الجمارك» موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - تعرف على تفاصيل جديدة في مسابقة توظيف «الجمارك» موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - تعرف على تفاصيل جديدة في مسابقة توظيف «الجمارك» موجز نيوز

تعرف على تفاصيل جديدة في مسابقة توظيف «الجمارك»

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت مصلحة الجمارك عن تفاصيل جديدة في مسابقة التعاقد مع بعض التخصصات لمدة عام، الحاقا لإعلان المصلحة رقم (1) لسنة 2020 بتاريخ 27/7/2020 بشأن حاجة المصلحة إلى التعاقد مع بعض التخصصات لمدة عام طبقاً لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (25) لسنة 2018، والمتمثلة في الحاجة إلى التعاقد مع (55) مهندس صيانه ثالث، (55) مهندس اتصالات والكترونيات ثالث ،و (195) باحث متابعة ثالث.

ونوهت المصلحة في بيان لها اليوم- الإثنين- عن عقد اختبارات تقييم الكترونية (على الحاسب الآلي) فقط للمتقدمين المستوفين لشروط التقدم السابق الإشارة إليها في الإعلان رقم (1) المشار إليه أعلاه.

بعد اجتياز المتقدمين لاختبارات التقييم الالكترونية اللازمة في المجالات ذات الارتباط بنطاق تخصصهم، وذلك بنسبة نجاح 75% على الأقل، سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين المستوفين لشروط التقدم من الذين اجتازوا اختبارات التقييم الالكترونية فقط، وفقاً لنسبة النجاح المحددة، كما سيتم طلب أصول المستندات السابق ارفاقها الكترونياً بطلب التقديم، بالإضافة إلى غيرها من المستندات المقررة قانوناً، فضلاً عن إجراء كشف طبي (وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد).

لذا برجاء الدخول على هذا الرابط، وإدخال الرقم القومى الخاص بكم للاستعلام عن نتيجة التقديم، ولمعرفة مجالات الاسئلة التي سيتضمنها اختبار التقييم الالكترونى الخاص بكم:

برجاء مراجعة الموقع والرابط في وقت لاحق لمعرفة موعد ومكان انعقاد اختبارات التقييم الالكترونية.

يتم قبول الاعداد المطلوبة بعد مراجعة اصول المستندات المطلوبة، وطبقاً لترتيب المتقدمين في نتيجة اختبارات التقييم الالكترونية مضافاً اليها درجة المقابلة الشخصية.

الوضع في مصر

اصابات

165,951

تعافي

129,636

وفيات

9,316

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى