#المصري اليوم - مال - «إيدج القابضة» تبدأ طرح المرحلة الثانية من «اويا تاورز» الشهر المقبل موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «إيدج القابضة» تبدأ طرح المرحلة الثانية من «اويا تاورز» الشهر المقبل موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «إيدج القابضة» تبدأ طرح المرحلة الثانية من «اويا تاورز» الشهر المقبل موجز نيوز

«إيدج القابضة» تبدأ طرح المرحلة الثانية من «اويا تاورز» الشهر المقبل

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تستعد شركة «إيدج القابضة»، لطرح المرحلة الثانية فى مشروع (أويا تاورز) بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، الشهر المقبل، وفقا لـ«كريم مأمون»، مدير القطاع التجارى بالشركة.

وقال «مأمون»، فى تصريحات خاصة لـ«عقارات المصرى اليوم»، إن المرحلة الجديدة ستضم 230 وحدة مقسمة ما بين وحدات تجارية وإدارية، فضلا عن 70 وحدة من منتج الشقق الفندقية.

و«أويا تاورز» عبارة عن أبراج مُتعددة الاستخدام تتكون من 30 دورا، وتضم شققا فندقية بمساحات متنوعة ووحدات إدارية وتجارية بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات.

ويطل المشروع مباشرة على النهر الأخضر ومحور بن زايد و4 طرق رئيسية ويقع بجوار فندق الماسة، وأسندت الشركة الاستشارات الهندسية إلى مكتب المهندس ياسر البلتاجى، فيما تتولى شركة (سياك) أعمال الإنشاءات والمقاولات.

وتسعى شركة (إيدج) القابضة إلى تحقيق مبيعات فى مشروع الأبراج خلال العام الحالى بقيمة مليار جنيه، بحسب «مأمون»، لتصل المبيعات التعاقدية للمشروع بنهاية العام إلى 2 مليار جنيه من إجمالى مبيعات كلية متوقعة للمشروع بقيمة 5 مليارات جنيه.

ويتوقع بدء الأعمال الإنشائية فى المشروع، الربع الأول من العام الحالى فور الحصول على التراخيص اللازمة.

وعن مشروع (أويا كومباوند) بالحى السابع فى العاصمة الإدارية، قال مدير القطاع التجارى إن الشركة تستعد لتسليم المرحلة الأولى بنهاية العام، وإن الإنشاءات بلغت حتى الآن فى المشروع 75%، كما يجرى حاليا بدء تنفيذ المول التجارى لينتهى العمل به فى ديسمبر من العام الحالى.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتنويع محفظة مشروعاتها العقارية لتتناسب مع متغيرات وطلبات السوق، لافتا إلى أنها تدرس حاليا العديد من الفرص الاستثمارية فى مدينة العلمين الجديدة والشيخ زايد، متوقعًا حسم اتفاق على مشروع جديد وإطلاقه قبل نهاية العام. وأشار إلى أن القطاع العقارى قد يتعرض لبعض الضغوط، نتيجة التأثيرات الاقتصادية لجائحة (كورونا)، ولكنه لم يفقد جاذبيته كأهم ملاذ آمن للاستثمار، وتوقع انتعاش الطلب خلال الربعين الثانى والثالث من العام، نتيجة اتجاه الشركات العقارية إلى إطلاق منتجات جديدة تتواكب مع حجم الطلبات المتوقع.

الوضع في مصر

اصابات

157,275

تعافي

123,491

وفيات

8,638

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - تراجع في أسعار الأسماك والدواجن والخضروات خلال فبراير موجز نيوز