#المصري اليوم - مال - «نشرة المركزي الأسبوعية»: أكبر مكسب للدولار كان في سبتمبر موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «نشرة المركزي الأسبوعية»: أكبر مكسب للدولار كان في سبتمبر موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «نشرة المركزي الأسبوعية»: أكبر مكسب للدولار كان في سبتمبر موجز نيوز

«نشرة المركزي الأسبوعية»: أكبر مكسب للدولار كان في سبتمبر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشفت نشرة البنك المركزي الأسبوعية المعنية بالتطورات في الأسواق العالمية، أن مؤشر سجل أكبر مكاسب أسبوعية له منذ نهاية سبتمبر الماضي بسبب حالة عدم اليقين المحيطة بالانتخابات الأمريكية والمخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لتجدد عمليات الإغلاق في فرنسا وألمانيا وأجزاء من إسبانيا.

وجاء في النشرة أن اليورو تراجع مع إعلان رئيسة البنك المركزي الأوروبي عن قرارات للتيسير النقدي في ديسمبر القادم، فيما انخفض الجنيه الإسترليني بسبب ارتفاع ، وعلى خلفية الأخبار التي تفيد بأن المملكة المتحدة تستعد للإغلاق من جديد. وانخفض الذهب خلال الأسبوع مع ارتفاع .

وتراجعت أسعار البترول بنسبة 10.32%، مسجلة أكبر خسارة أسبوعية لها منذ 24 أبريل وثاني خسارة شهرية على التوالي، لتصل إلى أدنى مستوى لها منذ يوم 20 مايو، وجاء التراجع وسط توقعات بضعف الطلب على النفط مدفوعة بالموجة الثانية من الوباء وارتفاع حالات الإصابة، إلى جانب الإغلاق الكامل والجزئي في العديد من المناطق. بالإضافة إلى ذلك، وطبقاً للمسح الذي أجرته رويترز، ارتفع إنتاج أوبك النفطي للشهر الرابع خلال أكتوبر، حيث عوض استئناف الإنتاج بعدد من مواقع الإنتاج الليبية وارتفاع الصادرات العراقية عن التزام الأعضاء الآخرين باتفاق خفض الإنتاج بقيادة أوبك.

الوضع في مصر

اصابات

107,736

تعافي

99,555

وفيات

6,278

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - «اتحاد الصناعات»: يجب السماح باستيراد الأقطان قصيرة التيلة من مناشئ إضافية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - استثمارات «مصرية- إيطالية» جديدة فى قطاع سلاسل التجزئة موجز نيوز