#المصري اليوم - مال - «تيك توك» تتعاون مع «اليونيسف» للتوعية بأهمية ارتداء الكمامة موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «تيك توك» تتعاون مع «اليونيسف» للتوعية بأهمية ارتداء الكمامة موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «تيك توك» تتعاون مع «اليونيسف» للتوعية بأهمية ارتداء الكمامة موجز نيوز

«تيك توك» تتعاون مع «اليونيسف» للتوعية بأهمية ارتداء الكمامة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت منصة «تيك توك» لمقاطع الفيديو القصيرة، إطلاقها مبادرة وتحدي جديد على التطبيق من خلال هاشتاج #لا_تنسوا_الكمامة #MaskUp، وذلك بالتعاون مع اليونيسف من أجل التوعية بأهمية استمرار التزامنا بارتداء الكمامات الواقية باعتبارها من أهم الإجراءات الاحترازية وأكثرها وقاية من فيروس كورونا.

وتأتي هذه الدعوة بعدما تم تخفيف إجراءات الغلق والعودة التدريجية للحياة الطبيعية في العديد من البلدان، وحرصا من المنصة على استخدام التطبيق كأداة للتوعية باعتبارها من أوسع المنصات انتشارا وشعبية على مستوى العالم وقدرتها على التأثير الإيجابي في الكثيرين.

وتشجع منصة «تيك توك» صناع المحتوى البارزين على المنصة وأكثرهم متابعة وتأثيرا في قاعدة كبيرة من المستخدمين بالإضافة إلى المشاهر المهتمين بهذا الهدف على الانضمام إلى هذا التحدي والذي شهد بالفعل 5.1 مليون متابعة.

ويتضمن هذا التحدي مشاركات ومقاطع تضم أهم طرق التوعية بالاستخدام الأمثل والأكثر أمانا لارتداء الكمامات والتخلص منها، هذا بالإضافة إلى رسائل تشجيعية للالتزام بالكمامة والتباعد الاجتماعي وتجنب الأماكن المزدحمة قدر المستطاع، هذا بالإضافة إلى مشاركة محتوى خفيف عن الطرائف التي تواجهنا عند ارتداء الكمامة على سبيل المثال.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - البنك المركزي يبسط إجراءات فتح الحسابات بالبنوك للأفراد والشركات متناهية الصغر موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - «التنظيم والإدارة»: التسوية لـ1714 موظفا وتثبيت 373 ونقل 528 وفق قانون الخدمة المدنية موجز نيوز