#المصري اليوم - مال - محافظ الشرقية يشيد بخطة تطوير شركة الصالحية للاستثمار والتنمية موجز نيوز

محافظ الشرقية يشيد بخطة تطوير شركة الصالحية للاستثمار والتنمية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بخطة التطوير التي تشهدها شركة الصالحية للاستثمار والتنمية بمدينة الصالحية الجديدة، مؤكداً أن الدولة تسعى جاهدة لتهيئة مناخ جاذب ومشجع للاستثمار الزراعي، ومن أهمها التيسير على المستثمرين في الأراضي المستصلحة الجديدة، وتوفير البنية الأساسية بالمساحات المخصصة لهم من مياه للري وطرق وخدمات ومرافق .

جاء ذلك خلال زيارته لمقر الشركة بمدينة الصالحية الجديدة، بحضور اللواء أ.ح أحمد مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وذلك لتفقد قطاعات الشركة والتي تضم القطاع الزراعي، ويشمل زراعات «البطاطس، البصل، عباد الشمس، المانجو، السوداني، البرتقال الصيفي، البنجر»، وصوب لمحاصيل الطماطم والفلفل والخيار، والقطاع الحيواني والذي يضم محطات الألبان، والقطاع الداجني ويضم محطات البيض والمقامة باستثمارات تتخطى المليار جنيه .

اطمأن المحافظ من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، على آلية العمل داخل الشركة ومعدلات الأداء لزيادة الإنتاج الزراعي والحيواني والداجني، كما استمع المحافظ لشرح تفصيلي عن سبل تطوير أداء العاملين بالشركة، لزيادة إنتاجياتها وفتح أفاقاً جديدة للعمل، وخلق فرص عمل حقيقية للشباب الجاد الراغب في البحث عن وظيفة ليحيا حياة كريمة.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الشركة، الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته التفقدية لقطاعات الشركة، مثمنا دوره الهام في متابعة سير العمل بالمنشآت الصناعية والزراعية والتجارية القائمة على أرض المحافظة، والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لضخ المزيد من الاستثمارات، وإقامة المشروعات لدفع عجلة الاقتصاد وتحسين مستوي المعيشة.

الوضع في مصر

اصابات

103,575

تعافي

97,274

وفيات

5,970

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى