#المصري اليوم - مال - تطوير كفاءة جميع العاملين بـ«التعمير والإسكان» لزيادة الإنتاجية وتشجيع المشروعات موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - تطوير كفاءة جميع العاملين بـ«التعمير والإسكان» لزيادة الإنتاجية وتشجيع المشروعات موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - تطوير كفاءة جميع العاملين بـ«التعمير والإسكان» لزيادة الإنتاجية وتشجيع المشروعات موجز نيوز

تطوير كفاءة جميع العاملين بـ«التعمير والإسكان» لزيادة الإنتاجية وتشجيع المشروعات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حرص بنك التعمير والإسكان على استثمار كوادره البشرية كأحد أهم أهدافه من خلال الدورات التدريبية المستمرة داخليًا وخارجيًا فى مختلف القطاعات المصرفية بهدف تنمية المهارات وتطوير كفاءة جميع العاملين لرفع المستويات المهنية وزيادة الإنتاجية.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يحظى بدعم كبير من الحكومة، حيث إن مستقبل الاقتصاد يعتمد على دعم وتشجيع هذا القطاع بجميع مجالاته نظرًا لدوره المهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل، خاصة فى مجال تشجيع المشروعات.

وأضاف «غانم» أن البنك يقدم التمويل اللازم لجميع المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى جميع القطاعات الاقتصادية من خلال البرامج التمويلية المختلفة بالبنك وعبر مبادرة البنك المركزى بنسبة عائد مميزة 5% للمشروعات الصغيرة و8% للمشروعات المتوسطة حسب الشريحة التمويلية لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات القائمة وفقًا للمحددات الخاصة التى وضعها البنك المركزى والوصول إلى المحفظة الائتمانية المستهدفة، بالإضافة إلى برامج التمويل بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات بعائد قدره 10% لتوفير إقراض ميسر للشباب وتقديم المشورة المصرفية.

واحتفل البنك، بالتعاون مع المعهد المصرفى، بتخرج العاملين الحاصلين على شهادة «الائتمان والمخاطر للعاملين بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة»، والتى قدمها المعهد المصرفى لعدد 24 متدربًا من موظفى البنك لمدة 218 ساعة تدريبية.

وأوضح أن البنك قد قام مؤخرًا بإنشاء وحدتين لتطوير الأعمال، بالتعاون مع البنك المركزى المصرى وجامعة النيل، من خلال مبادرة رواد النيل، بهدف تقديم الخدمات غير المالية لرواد الأعمال.

وأشار إلى أن المصرف يستهدف خلال المرحلة القادمة تدريب دفعات أخرى بغرض دعم جميع قطاعات الائتمان بكوادر مميزة ومؤهلة علميًا لزيادة القدرات التنافسية ومعدلات التوظيف الائتمانى.

الوضع في مصر

اصابات

102,736

تعافي

94,374

وفيات

5,869

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى