#المصري اليوم - مال - «الأهلي المصري» يقدم خدمة التحصيل الإلكتروني من خلال منصة «ميغلاش عليك» موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «الأهلي المصري» يقدم خدمة التحصيل الإلكتروني من خلال منصة «ميغلاش عليك» موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «الأهلي المصري» يقدم خدمة التحصيل الإلكتروني من خلال منصة «ميغلاش عليك» موجز نيوز

«الأهلي المصري» يقدم خدمة التحصيل الإلكتروني من خلال منصة «ميغلاش عليك»

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قام البنك الأهلى المصرى، بالتعاون مع شركة إى أسواق مصر- إحدى شركات إى فاينانس المتخصصة في الأسواق الإلكترونية، بتوفير خدمة التحصيل الإلكترونى من خلال مختلف بطاقات الدفع للمنتجات المعروضة، ضمن المبادرة من خلال منصة العرض الإلكترونية المخصصة http://www.mobadra.gov.eg.

يأتى ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المستهلك المصرى «ميغلاش عليك» والتى تتم بالتنسيق مع البنك المركزى ووزارتى التخطيط والمالية وتستهدف تشجيع شراء المنتجات المصرية.

وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن خدمة التحصيل الإلكترونى تأتى كخطوة فعالة لدعم المبادرة الرئاسية التي تمتد لثلاثة أشهر والتى أطلقت سعيا لتشجيع المواطنين على شراء المنتجات محلية الصنع والتى يتم عرضها بأسعار مخفضة وبخصومات تصل إلى 20% إلى جانب خصم إضافى مقدم من الدولة لحاملى البطاقات التموينية بهدف تحقيق الاستفادة القصوى لمختلف فئات المواطنين بمختلف قدراتهم المالية وبتنوع احتياجاتهم، بكافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنها ستساهم في زيادة معدلات الاستهلاك وتقليل نسب الاستيراد والتشجيع على تعميق الصناعة المحلية، بما ينعكس على دفع عجلة الإنتاج المحلى ويساهم في توفير مزيد من فرص العمل ورفع معدلات النمو.

وشدد عكاشة على دعم البنك الأهلى المصرى لكافة المبادرات التي تطلقها الدولة في مختلف القطاعات بهدف التخفيف عن كاهل المواطن وتيسير سبل حياته اليومية بوصفه أكبر البنوك المصرية وأكثرها مساهمة في خدمة المجتمع.

وأعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة أي فاينانس، عن سعادته بالمشاركة في المبادرة كونها تعزز دور الشركة في منظومة الشمول المالى والتحول الرقمى وتدعم المستهلك المصرى والإنتاج المحلى، حيث تعد المبادرة خطوة على طريق التحول الرقمى الذي تتبناه الدولة وتبنى مفهوما جديدا للتجارة الإلكترونية وفتح منافذ جديدة للتجار وتوسيع مجالات العمل ودعم التعامل اللانقدى تماشياً مع رؤية الدولة لبناء «مصر الرقمية».

من جانبها، أكدت داليا الباز، نائب رئيس البنك، أن الشراكة بين البنك وإى-أسواق مصر في بوابة «مبادرة» تتيح السهولة في عمليات سداد قيم المنتجات المعروضة والتى تشمل السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية، والأثاث المنزلى وكذا الصناعات الحرفية، حيث يتيح البنك إعفاء القروض الشخصية من كافة المصاريف الإدارية مع تخفيض سعر العائد، وكذا إتاحة تقسيط قيمة المشتريات الخاصة بعملاء بطاقات الائتمان من خلال خدمة التقسيط عبر الهاتف.

الوضع في مصر

اصابات

100,708

تعافي

82,473

وفيات

5,607

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى