أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات موجز نيوز

التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية استئناف بعض الخدمات المقدمة للمنشآت الصناعية أمس، وتقتصر الخدمات على التى تعمل فى مجال الأدوية والمستلزمات الطبية والمطهرات وتخفيف الكحول الإيثيلى ومستلزمات المستشفيات، وكافة الصناعات المرتبطة بالقطاع الصحى بما فيها تصنيع الكمامات بجميع أنواعها سواء الطبية أو القماشية.كما ستقدم الهيئة الخدمات المطلوبة لقطاع الصناعات الغذائية، وذلك من المركز الرئيسى أو الفروع المنتشرة فى المحافظات. وأشارت إلى استئناف اعتماد فواتير الاستيراد لمستلزمات الإنتاج والخامات والآلات لكافة الأنشطة الصناعية بشرط أن تكون بأحد الموانئ أو منافذ الوصول وتقديم ما يفيد ذلك، والسماح باستخراج رخص البناء للمنشأة التى تعمل فقط فى مجالات الأدوية والمستلزمات الطبية والأغدية داخل المناطق الصناعية المعتمدة، مع استمرار وقفها لباقى القطاعات الأخرى.

وأشارت الهيئة إلى مد العمل بكافة المستخرجات الرسمية الصادرة عنها من رخص تشغيل وسجلات صناعية دائمة ومؤقتة والمنتهى سريانها فى الفترة من 24 مارس حتى 13 يونيه، مع إخطار كافة الجهات ذات الصلة بذلك، والاستمرار بتعليق كافة الخدمات غير الواردة بالقرار.

وكانت الهيئة العامة للتنمية الصناعية قد أعلنت منذ بداية الأزمة مارس الماضى وقف العديد من خدماتها للقطاع الصناعى، ومنها استخراج أو تجديد التراخيص التشغيل أو السجل الصناعى أو رخص البناء، وأيضا التعامل على جميع خدمات الأراضى والوحدات الصناعية وسواء مهل استئناف أو تظلمات وغيرها وأيضا خدمات التصنيع المحلى والموافقات البيئية والغاز ومتابعة الطلبات المقدمة.

الوضع في مصر

اصابات

26,384

تعافي

6,297

وفيات

1,005

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - 270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيو موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - محافظ كفرالشيخ يناقش تنمية مشروعات الثروة الحيوانية مع البنك الزراعي المصري موجز نيوز