أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - تداول ١١٩ ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية (صور) موجز نيوز

تداول ١١٩ ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية (صور)

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

شهد ميناء الإسكندرية، اليوم السبت، نشاطا ملحوظا في حركة السفن والبضائع والشاحنات، حيث تم تداول ١١٩ ألف طن بضائع، وذلك رغم الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأفاد بيان صادر عن ميناء الإسكندرية، بأن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 30 سفينة وجرى دخول وخروج 6 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء.

وساهم استمرار العمل على مدار 24 ساعة بميناء الإسكندرية في تداول 119 ألف طن بضائع، وتصدير 437 حاوية، وورود 911 حاوية مكافئة من الخارج.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إنه جرى تصدير 9 آلاف بضائع إلى الخارج خلال الـ 24 ساعة الماضية، أبرزها الحاصلات الزراعية، بينما استقبل الميناء 112 ألف طن بضائع استراتيجية من الخارج تشمل «غلال، مواد بترولية، خشب، فحم».

ومن جانبه، أوضح الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أنه يجرى تعقيم وتطهير المباني والساحات والأرصفة والسفن والمعدات على مدار الساعة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تداول ١١٩ الف طن بضائع بميناء الإسكندرية
تداول ١١٩ الف طن بضائع بميناء الإسكندرية
تداول ١١٩ الف طن بضائع بميناء الإسكندرية

الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - «النقد الدولي» يوافق على قرض سريع لمصر بـ 2.77 مليار دولار لمواجهة كورونا موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - تعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم موجز نيوز