أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - السفير الأمريكي يشهد توقيع اتفاقية لتصنيع كابلات الألياف الضوئية في العين السخنة (صور) موجز نيوز

السفير الأمريكي يشهد توقيع اتفاقية لتصنيع كابلات الألياف الضوئية في العين السخنة (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب السفير الأمريكي في ، جوناثان كوهين، عن سعادته بمشاركته في حفل التوقيع الذي تم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال والمنطقة الاقتصادية لقناة عبر «الفيديو كونفرانس» لإنشاء أكبر مصنع متخصص لصناعة كابلات الألياف الضوئية بالمنطقة الاقتصادية في العين السخنة.

وقال السفير الأمريكي إن الاهتمام بمشاركة القطاع الخاص في هذا القطاع الحيوي المختص بتكنولوجيا الاتصالات ودعمه من قبل مؤسسات الدولة المصرية يعد خطوة هامة في التحول الرقمي الذي تنتهجه الدولة المصرية حالياً.

أضاف السفير الأمريكي أن هذا التوقيع يعد أحد أنواع التعاون في المجال التكنولوجي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية والاهتمام بالاستثمارات الأمريكية واستقطابها لمصر، والتعاون المستمر خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأشاد السفير الأمريكي بما تقوم به الهيئة العربية للتصنيع والتعاون مع الشركات الأمريكية العاملة في المجال التكنولوجي ذات الخبرة الكبيرة في القطاع، ما يساهم في ترسيخ التحول الرقمي في معاملات الدول والمؤسسات، مشيراً إلى أن المنطقة الاقتصادية لقناة أحد أهم المناطق الواعدة لإنشاء مثل هذه المشروعات المتخصصة.

وختم السفير الأمريكي كلمته بأن السفارة الأمريكية في مصر تدعم جميع الشركات الأمريكية وخاصة تلك التي لها استثمارات كبيرة في مصر.

السفير الأمريكي يشهد عبر الفيديو كونفرانس التوقيع على عقود إنشاء مصنع للألياف الضوئية
السفير الأمريكي يشهد عبر الفيديو كونفرانس التوقيع على عقود إنشاء مصنع للألياف الضوئية
السفير الأمريكي يشهد عبر الفيديو كونفرانس التوقيع على عقود إنشاء مصنع للألياف الضوئية

الوضع في مصر

اصابات

12,764

تعافي

3,440

وفيات

645

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - صعود جماعى لمؤشرات البورصة وسط تداولات بـ٤.٤ مليار جنيه موجز نيوز