أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - التموين: استمرار مشروع «كوبونات السلع» بعد شهر رمضان موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - التموين: استمرار مشروع «كوبونات السلع» بعد شهر رمضان موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - التموين: استمرار مشروع «كوبونات السلع» بعد شهر رمضان موجز نيوز

التموين: استمرار مشروع «كوبونات السلع» بعد شهر رمضان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال هشام عبدالمنعم، مدير عام المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، إن كوبونات السلع من مقترحات الدكتور على المصيلحي، والتجارة الداخلية، مشيرًا إلى أن كوبون السلع شيء جيد للمستهلك، لأنه يتيح له اختيار السلع التي يريدها من جميع الفروع، حيث أن شركة الأهرام لها 167 فرعًا، وشركة النيل لها 180 فرعًا.

وأضاف «عبدالمنعم» في بيان، الأحد، أن وزارة التموين طرحت الكوبونات على هيئة 3 فئات تتراوح تبدأ بين 20 جنيها وأخرى فئة الـ50 جنيه وآخرهم فئة الـ100 جنيه، موضحًا أن مشروع الكوبونات مشروع ناجح وشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة بأزمة فيروس كورونا.

وتابع قائلا إن الوزارة وصلت لحوالي مليون و500 ألف كوبون، موضحًا أن هناك أكثر من 1300 سلعة أمام المستهلك بخاصية كوبونات السلع.

وأكد مدير عام المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، أن كوبونات السلع تتيح اللحوم، والخضراوات، والفواكه، مشيرًا لاستمرار مشروع كوبونات السلع حتى بعد انتهاء شهر رمضان، لأنها فكرة ناجحة جدًا من الدكتور على المصيلحي .

وأشار إلى أن الدولة مهتمة جدًا بتوافر جميع السلع، والدولة في بداية أزمة كورونا كانت تضخ كميات سلع أضعاف الطبيعي لطمأنة المواطنين لعدم التكالب على السلع، حيث أن المواطن على رأس أولوياتها.

الوضع في مصر

اصابات

12,229

تعافي

3,172

وفيات

630

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - صعود جماعى لمؤشرات البورصة وسط تداولات بـ٤.٤ مليار جنيه موجز نيوز