أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - رئيس اتحاد السياحة الألماني: اقتصاد صناعة السفر أصبح دراماتيكيًا موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - رئيس اتحاد السياحة الألماني: اقتصاد صناعة السفر أصبح دراماتيكيًا موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - رئيس اتحاد السياحة الألماني: اقتصاد صناعة السفر أصبح دراماتيكيًا موجز نيوز

رئيس اتحاد السياحة الألماني: اقتصاد صناعة السفر أصبح دراماتيكيًا

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال رئيس اتحاد السياحة الألماني، نوربرت فيبج، إن الوضع الوجودي في صناعة السفر أصبح «مأساوياً بشكل متزايد، وبمعني أدق دراماتيكيًا، لقد توقفت أعمال وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية بشكل شبه تام نتيجة للأوامر الحكومية، لا يوجد تحسن في الأفق، فقد تم تمديد تحذير السفر العالمي بسبب جائحة كورونا لمدة ستة أسابيع أخرى حتى منتصف يونيو».

وأضاف: «لن يكون من الممكن السفر إلى الخارج قبل عطلة عيد العنصرة في ألمانيا، وفي غضون ذلك، يتعين على صناعة السفر أن تتعامل مع خسارة في المبيعات لا تقل عن 10،8 مليار يورو، بالإضافة إلى ذلك، هناك أعباء هائلة على الصناعة بسبب إلغاء الرحلات المحجوزة».

تابع: «السفر إلى الخارج هو العمود الفقري لصناعة السفر الألمانية، حيث أن أكثر من ثلثي الرحلات التي يقو بها الألمان، والتي تبلغ 70 مليون رحلة سياحية، تكون إلى الخارج، والتي تؤمن مئات الآلاف من الوظائف في وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الطيران والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين، لضمان بقاءها على هذا النحو، نحن بحاجة ماسة إلى برنامج مساعدات الطوارئ، لأن اثنتين من كل ثلاث شركات ترى نفسها مهددة بالإفلاس».

وشدد على أن ننقذ البنية التحتية السياحية ذات الحجم المتوسط، فالسياسة لم تعد قادرة على الوقوف دون أن تفعل شيئاً لأن وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية تفقد وجودها، الآن وبدون تأخير، هناك حاجة ماسة لبرامج مساعدات موجهة مع منح غير قابلة للسداد للأعمال المفقودة، وإلا فإن الصناعة سوف تختنق.

الوضع في مصر

اصابات

7,588

تعافي

1,815

وفيات

469

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - صعود جماعى لمؤشرات البورصة وسط تداولات بـ٤.٤ مليار جنيه موجز نيوز