أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - توضح حقيقة استقطاع 100 مليار جنيه من الموازنة العامة لمواجهة «كورونا» موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - توضح حقيقة استقطاع 100 مليار جنيه من الموازنة العامة لمواجهة «كورونا» موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - الحكومة توضح حقيقة استقطاع 100 مليار جنيه من الموازنة العامة لمواجهة «كورونا» موجز نيوز

توضح حقيقة استقطاع 100 مليار جنيه من الموازنة العامة لمواجهة «كورونا»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن تعديل خطة الموازنة العامة للدولة واستقطاع 100 مليار جنيه منها لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأوضح المركز الإعلامي، في تقرير توضيح الحقائق الصادر، اليوم الجمعة، أنه قام بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت صحة تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لم يتم إجراء أي تعديل أو استقطاع من الموازنة، مُوضحةً أن الـ100 مليار جنيه المخصصة للإجراءات الاحترازية بشأن مواجهة فيروس «كورونا» تم تدبيرها من خلال الاحتياطات العامة للدولة المخصصة للتعامل مع الظروف الاستثنائية.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «تنمية المشروعات» يؤهل 100 جمعية ومؤسسة لتنفيذ اتفاقية التصدي للهجرة غير النظامية موجز نيوز