توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في أسبوعين أمام الدولار الأمريكي

توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في أسبوعين أمام الدولار الأمريكي
توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في أسبوعين أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثالثة على التوالي من الأدنى لها منذ الثاني من تموز/يوليو الجاري أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الثلاثاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:59 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.06% إلى مستويات 1.1718 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1711 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1721، بينما حقق الأدنى له عند 1.1702.

 

هذا وتترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي أكبر دولة صناعية عالمياً، صدور قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس ارتفاعاً 0.5% مقابل تراجع 0.1% في أيار/مايو الماضي، بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر معدل استغلال الطاقة للشهر ذاته والتي قد تظهر تسارع وتيرة النمو إلى 78.4% مقابل 77.9% في القراءة السابقة لشهر أيار/مايو.

 

بخلاف ذلك، تتوجه الأنظار حالياً لما سوف تسفر عنه الشهادة النصف سنوية لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول حيال السياسة النقدية أمام لجنة مجلس الشيوخ المعنية بالمصارف والإسكان والشؤون الحضرية في تمام الساعة 03:00 مساءاً بتوقيت جرينتش وسط شغف المستثمرين لأي تلميحات من باول حيال مستقبل السياسة النقدية ووتيرة تشديد السياسة النقدية خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المرتقب أن يدلي محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي باول بالنصف الثاني من شهادته النصف سنوية أمام لجنة مجلس النواب للخدمات المالية غداً الأربعاء وذلك في أعقاب تقديمه للتقرير الموجز للمناقشات المتعلقة بالسياسة النقدية والتطورات الاقتصادية بالإضافة إلى الآفاق المستقبلية للاحتياطي الفيدرالي في نهاية الأسبوع الماضي للكونجرس، ووسط تسعير الأسواق لفرص رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية أربعة مرات هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى