تعافي طفيف لليورو في انتظار المزيد من البيانات الأوروبية

تعافي طفيف لليورو في انتظار المزيد من البيانات الأوروبية
تعافي طفيف لليورو في انتظار المزيد من البيانات الأوروبية

[real_title] شهد اليورو تعافي طفيف خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد أن انخفض وسجل أدنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل الدولار خلال جلسة الأمس، يأتي هذا التعافي قبل صدور عدد من البيانات الاقتصادية عن منطقة اليورو.

 

الدولار الأمريكي شهد تعافي مع بداية جلسة اليوم قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي وهو الأمر الذي ساهم في تعافي العملات الرئيسية والسلع في الأسواق.

 

اليوم يصدر عن منطقة اليورو بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر ابريل / نيسان مع توقعات أن تستقر قراءته عند المستوى 56.0 مثل القراءة السابقة، كما من المتوقع أن تستقر معدلات البطالة في المنطقة عند 8.5% دون تغير أيضاً.

 

من جهة أخرى تصدر اليوم بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن الربع الأول والمتوقع أن تشهد تباطؤ إلى المستوى 0.4% من القراءة السابقة بنسبة 0.6%، وعلى المستوى السنوي قد يسجل الاقتصاد نمو بنسبة 2.5% بعد نمو سابق بنسبة 2.7%.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2004 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2011 وأدنى مستوى عند 1.1987 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1991.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى