اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات
اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

[real_title] صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الثانية والنهائية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين عن شهر كانون الثاني/يناير بما قيمته 95.7 مقارنة بالقراءة الأولية السابقة عند ما قيمته 94.4 والتوقعات عند ما قيمته 95.0 وما قيمته 95.9 في القراءة السابقة لشهر كانون الأول/ديسمبر الماضي.

 

في تمام الساعة 03:04 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سبع عملات رئيسية ليتداول حالياً عند مستويات 89.22 مقارنة بالافتتاحية عند 88.67 بعد أن حقق أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 89.25 بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 88.59.

 

هذا وقد أوضحت التقرير الفرعية للمؤشر انخفاض الأوضاع الاقتصادية خلال كانون الثاني/يناير إلى ما قيمته 110.5 مقارنة بما قيمته 113.8 في القراءة السابقة لشهر كانون الأول/ديسمبر، بينما أوضحت التوقعات الاقتصادية ارتفاعاً إلى ما قيمته 86.3 مقابل 84.3 في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

 

على صعيد أخر فقد صدرت المؤشرات الفرعية تجاه معدلات التضخم المتوقعة خلال عام واحد وخلال خمسة أعوام، والتي أظهرت استقرار توقعات التضخم لعام واحد عند 2.7% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر كانون الأول/ديسمبر، بينما ارتفعت توقعات التضخم لخمس أعوام لنسبة 2.5% مقابل 2.4% في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى