تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع
تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

شهد الين تداولات ضعيفة وتذبذب خلال تداولات اليوم ليتحرك بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع، وذلك في ظل استقرار أسواق الأسهم بالرغم من تأجيل التصويت على قانون خفض الضرائب الأمريكية.

 

الدولار الأمريكي استطاع التغلب على الين الياباني ودفعه إلى التراجع هذا الأسبوع، وذلك على الرغم من معاناة الدولار من انخفاض مقابل العملات الرئيسية في أوقات كثيرة منذ بداية الأسبوع.

 

الين الياباني تراجع بعد تحسن بيانات التضخم الأمريكية التي صدرت يوم أمس وزادت من التوقعات باستعداد البنك الفدرالي للقيام برفع أسعار الفائدة التدريجي لمواجهة مخاطر التضخم.

 

من جهة أخرى نجد ان الأسهم الأسيوية استطاعت الارتفاع لتتبع خطى الأسهم الأمريكية، وهو ما زاد من الضغط السلبي على مستويات الين الياباني ودفعه إلى التراجع بعد أن فقد الدعم من كونه ملاذ آمن.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.58 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.60 ليسجل أدنى مستوى عند 112.35 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.67. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى