الدولار الأسترالي يتراجع من اعلى مستوى سجله هذا الأسبوع

الدولار الأسترالي يتراجع من اعلى مستوى سجله هذا الأسبوع
الدولار الأسترالي يتراجع من اعلى مستوى سجله هذا الأسبوع

يشهد الدولار الأسترالي تراجع خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد ان ارتفع وسجل أعلى مستوى منذ بداية هذا الأسبوع، يأتي هذا في ظل تحسن بيانات مؤشر ثقة المستهلكين، بالإضافة إلى ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الأسترالي بيانات عن مؤشر ثقة المستهلكين خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول، لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 3.6 % بعد ان كانت بنسبة 2.5 %.

 

تحسن بيانات ثقة المستهلكين في استراليا ساعد العملة الأسترالية على الارتفاع وتسجيل أعلى مستوى منذ أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، خاصة مع تحسن البيانات الاسترالية الأخيرة بشكل عام.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7781 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7809 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7787 وسجل أدنى مستوى عند 0.7777.

 

الجدير بالذكر ان الدولار الأمريكي قد عاد إلى الارتفاع اليوم مقابل العملات الرئيسية بعد التراجع الذي سجله يوم امس، ليعمل هذا على اضعاف الدولار الأسترالي خاصة قبل محضر اجتماع البنك الفدرالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى