المصري اليوم | مصر تشارك في معرض وملتقى التعاون العربي بالبحرين مارس المقبل موجز نيوز

المصري اليوم | مصر تشارك في معرض وملتقى التعاون العربي بالبحرين مارس المقبل موجز نيوز
المصري اليوم | مصر تشارك في معرض وملتقى التعاون العربي بالبحرين مارس المقبل موجز نيوز

السبت 15 أكتوبر 2016 12:42 مساءً التقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، حيث تناول اللقاء سبل دعم الوزارة لنشاط اتحاد المستثمرات العرب خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل الدور المتنامي للمرأة العربية في دعم المنظومة الاقتصادية والاستثمارية العربية.

ووافق وزير الصناعة على مشاركة مصر في معرض وملتقى التعاون العربي، حيث ستشارك مصر بجناح كبير في المعرض الذي سيقام بدولة البحرين خلال مارس المقبل، وستتولى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات تنظيم مشاركة الشركات المصرية في هذا المعرض الهام.

وقال وزير الصناعة إن الوزارة تدعم كافة المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون العربي، حيث يمثل السوقان العربي والإفريقي أحد أهم الأسواق الواعدة أمام المنتجات المصرية، مؤكدًا على أهمية دور مجلس الأعمال المصري البحريني في الاستفادة من هذا الحدث والتنسيق مع القطاع الخاص البحريني للدخول في شراكات اقتصادية تسهم في زيادة العلاقات التجارية والاستثمارية العربية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها، أكدت هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن مشاركة مصر في هذا المحفل العربي يؤكد الدور البارز لمصر في دعم العلاقات العربية بهدف الوصول إلى حلم السوق العربية المشتركة.

حضر اللقاء محمد سامي، رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، والوزير مفوض تجاري أحمد عنتر، رئيس جهاز التمثيل التجاري.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى