مركز المعرفة لدى أكسيا.. كيف يمكنك الاستفادة منه؟

مركز المعرفة لدى أكسيا.. كيف يمكنك الاستفادة منه؟
مركز المعرفة لدى أكسيا.. كيف يمكنك الاستفادة منه؟

التداول عبر الإنترنت هو الأكثر شيوعًا وانتشارًا حول العالم في الآونة الأخيرة، ولهذا يبحث المتداولون عن وسيط تداول آمن ومحترف ويمتلك أدوات تداول احترافية كما يقدم تحليل التداول للأسواق باستمرار، وذلك لتحقيق أهدافهم التداولية بسهولة ويسر.

وتعد شركة Axia Trade من أفضل وسطاء التداول الذين يقدمون تحليل التداول لعملائهم بشكل دوري ومحترف، كما أنها الخيار الأفضل للباحثين عن شركة وساطة مالية آمنة وموثوقة وتقدم تجربة تداول مثالية وأيضًا توفر أدوات تداول احترافية حيث تمتلك مركز للمعرفة. 

https://www.pexels.com/photo/marketing-businessman-person-hands-6801647/ 

مركز المعرفة في أكسيا يقدم تجربة تداول مثالية

شركة أكسيا لديها مركز المعرفة يضمن تجربة تداول مثالية لعملائها، حيث يحتوى هذا المركز على ما يلي: 

  1. تحليل التداول للسوق 

تقدم شركة Axia Trade في هذا الجزء أخبار السوق بشكل حصري لتمكن عملائها من متابعة كافة المتغيرات التي قد تؤثر بشكل أو بآخر على عملية تحليل التداول الخاصة به وبالتالي قراراته التداولية، كما تقدم تحليل فني سواء من خلال المقالات أو من خلال مقاطع الفيديو التعليمية. 

  1. أدوات التداول

شركة أكسيا توفر أدوات تداول احترافية لضمان رضا عملائها، حيث يوجد لديها trading central وأيضا تقدم التقويم الاقتصادي بالإضافة إلى إرشادات التداول، كل ذلك يساعد المتداولين في عملية تحليل التداول، ويجعلها في مقدمة الشركات التي يتهافت العملاء للتداول من خلالها. 

  1. التعليم

تقدم شركة Axia Trade مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات التعليمية والتي من أهمها المقالات، وتحليلات التداول والفيديوهات الإرشادية وغيرهم. حيث يبحث المتداولون وخاصة المبتدئين على أدوات تعليمية لكي يفهموا من خلالها عملية التداول وكيفية تحليل التداول وغيرها العديد من المعلومات التي توفرها الشركة لتعليم عملائها وضمان ترسيخ الخبرة والمعرفة لديهم ويكونوا معهم خطوة بخطوة من الصفر إلى الاحتراف. 

  1. كتب تداول 

تقدم شركة أكسيا 3 كتب للتداول وهم؛ دليل للمبتدئين ودليل للمتقدمين وأخيرًا دليل للعملات الرقمية

https://www.pexels.com/photo/close-up-photo-of-monitor-159888/ 


جميع الإمكانيات التداولية عند وسيط تداول واحد

إن التداول من خلال شركة أكسيا بمثابة امتلاك جميع الإمكانيات التداولية عند وسيط تداول واحد، حيث إن الشركة توفر تحليل التداول وتقدم هوامش تنافسية وأيضًا فروق أسعار مغرية. كل ذلك بجانب تقديم خدمة دعم لعملائها بشكل احترافي طوال الوقت. 

كما توفر شركة Axia Trade ثلاث منصات من أفضل منصات التداول على مستوى العالم آلا وهم؛ منصة ميتاتريد5 ومنصة أكسيا ويب تريد وأخيرًا منصة أكسيا تريد للهاتف الذكي. والشركة تقدم العديد من الأصول المتنوعة المتاحة للتداول والتي من أهمها السلع والمؤشرات وأزواج العملات والأسهم.  

ولا يمكننا أن ننسى أن الشركة مرخصة تحت ترخيص رقم SD034 وتخضع لتنظيم هيئات معروفة عالميًا وهي سلطة الخدمات المالية في سيشيل (FSA). والتي تعتبر مركزًا ماليًا واعداً يعمل على تحقيق توازناً بشكل احترافي بين المرونة وبين المستويات العالية من حماية المتداولين. فشركة أكسيا توفر لعملائها أعلى درجات الأمان. 

شركة أكسيا تقدم 5 أنواع مختلفة من الحسابات 

تقدم شركة Axia Trade خمسة أنواع متنوعة من حسابات التداول لكي تلبي جميع احتياجات عملائها ومتطلباتهم الشخصية ولتتناسب مع جميع إمكانياتهم ومستوياتهم المختلفة. حيث يختص كل حساب بعدد من المزايا والتي يتم تحديدها بحجم الإيداع الأولى والذي قد يبدأ من 500 دولار وحتى 250000 دولار. والحسابات التي تقدمها الشركة هي (الحساب البرونزي – الحساب الفضي – الحساب الذهبي – الحساب البلاتينيوم – الحساب الماسي). 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى