#المصري اليوم - مال - جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أقراص مخدرة موجز نيوز

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أقراص مخدرة

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى ببمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد على مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب لعدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 162 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من أثينا على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران رقم 847 اشتبه نجاح لطفي رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر في راكب مصري أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية ويحمل 3 حقائب كبيره وحقيبة صغيرة و4 كرتونة وكيس بلاستيك .
وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء يجب الإفصاح عنها أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفى .

تم تمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة خالد عبدالرحمن مأمور الفحص فتلاحظ وجود كثافات متماثله وتم تأكيد الإشتباه .
وبالعرض على الدكتور حسين هيكل، نائب مدير الإدارة قرر تكليف وائل عيد مأمور الجمرك وسامح زاهر مشرف الصالة بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 53 شريط باجمالي 525 قرص من أقراص الترامادول المخدر وكيس به عدد من السجائر المخلوطة بالمواد المخدرة بوزن 18 جرام مخبأة داخل حقائبه وعدد من لفافات السجائر داخل الجاكت الذي يرتديه.

قرر أحمد على، مدير الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 21 لسنة 2022 بعد العرض على الأستاذ إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك .

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - توابع قرار الفيدرالي الأمريكي.. خبير مصرفي يتوقع رفع البنك المركزي أسعار الفائدة 1٪؜ في هذا الموعد موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - «زيادة الطلب على الدولار».. خبراء يوضحون موقف الاقتصاد المصري بعد رفع سعر الفائدة الأمريكية (تقرير) موجز نيوز