#المصري اليوم - مال - «التنظيم والإدارة»: مشروع الذاكرة المؤسسية أوشك على الانتهاء موجز نيوز

«التنظيم والإدارة»: مشروع الذاكرة المؤسسية أوشك على الانتهاء

أوشك الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على الانتهاء من مشروع الذاكرة المؤسسية والذي يهدف إلى تحويل جميع مستندات الجهاز إلى نسخ إلكترونية، حيث تم الانتهاء من ميكنة 13 مليون مستند ورقي حتى الآن.

كما انتهى الجهاز حسب بيان له من مراجعة وتحديث عدد 22 تطبيقا إلكترونيا وقاعدة بيانات منها منظومة تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، ومنظومة مركز تقييم القدرات والمسابقات، وتطبيق منظومة الترقيات والتسكين للعاملين بالدولة.

بالإضافة إلى إنشاء تطبيق إلكتروني – ابلكيشن- https://seconded.caoa.gov.eg/، لتسجيل بيانات الموظفين المنتدبين لدى وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك عبر إدخال عدة بيانات منها البيانات الأساسية للموظف، ومحل سكنه، وبيان حالة وظيفية، وتاريخ بدء الندب بعد قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت بشأن نقلهم -إن وجدت-، وذلك حتى يتسنى للجهاز حصر البيانات الخاصة بهم والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر فيما يمكن إتخاذه بشأنهم من إجراءات تسهم في استقرار أوضاعهم الوظيفية والأسري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز