#المصري اليوم - مال - قطاع العقارات يتصدر التداول في البورصة بقيمة 145.3 مليون جنيه موجز نيوز

قطاع العقارات يتصدر التداول في البورصة بقيمة 145.3 مليون جنيه

تصدر قطاع العقارات تداولات البورصة، أمس الثلاثاء، حيث بلغت قيمة التداول على أسهم قطاع العقارات نحو 145.3مليون جنيه على 62.5 مليون سهم.

جاء قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ في المرتبة الثانية، بقيمة تداول بلغت نحو 121 مليون جنيه على17.7 مليون سهم خلال تداولات أمس الثلاثاء.

وجاء قطاع البنوك في المرتبة الثالثة بقيمة تداول بلغت 77.2مليون جنيه على نحو2.6مليون سهم. فيما جاء قطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات في المرتبة الرابعة بقيمة76.1مليون جنيه على نحو14.1مليون سهم.

وبنهاية تداولات الثلاثاء، جاء قطاع الموارد الأساسية في المرتبة الخامسة بقيمة 48.7مليون جنيه على نحو4.4مليون سهم. بينما احتل قطاع الخدمات والمنتجات المرتبة السادسة بقيمة تداول بلغت نحو48.5 مليون جنيه على 66.9 مليون سهم.

ويأتي قطاع الخدمات المالية غير المصرفية المرتبة السابعة مسجلا قيمة تداول 41.2 مليون جنيه على نحو يزيد عن 23 مليون سهم. وجاء قطاع السياحة والترفيه في المرتبة الثامنة بقيمة 14.1مليون جنيه على نحو37.1 مليون سهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز