#المصري اليوم - مال - بدء تداول أسهم «نهر الخير للاستثمار الزراعى» بالبورصة موجز نيوز

بدء تداول أسهم «نهر الخير للاستثمار الزراعى» بالبورصة

استقبلت منصة التداول بالبورصة المصرية- أمس- شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعى والخدمات البيئية المصرية، ليرتفع بذلك إجمالى عدد الشركات المقيدة لها أوراق مالية بجداول البورصة إلى 244 شركة. جاء ذلك بحضور عدد من قيادات الشركة وفرق العمل التى اجتهدت لتنفيذ إجراءات القيد والتداول، بحضور الدكتور محمد فريد، رئيس البورصة، ومسؤولى شركة الريف المصرى، وعدد من قيادات البورصة.

وقال فريد، فى بيان صحفى، أمس، إن بدء التداول على أسهم شركة نهر الخير خطوة تساعد فى زيادة تنويع القطاعات المكونة لسوق الأوراق المالية المصرية بما يتيح منتجات استثمارية متنوعة لمختلف أنواع المستثمرين، وخاصة فى القطاع الزراعى الذى يعتبر من القطاعات الأساسية.

وقررت إدارة البورصة السماح ببدء التداول على الورقة المالية- أمس- بسعر فتح (السعر المرجعى) 10 قروش للسهم، وذلك بدون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت خلال تلك الجلسة فقط ،على أن يتم التداول على الورقة المالية اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقًا للآليات المعمول بها بالسوق المدرجة به الورقة المالية.

وقال أحمد السيد، العضو المنتدب لشركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعى والخدمات البيئية المصرية، إن شركته ستعمل من خلال تواجده فى سوق الأوراق المالية المصرية على اتخاذ كل ما يلزم نحو الوصول إلى التمويل اللازم لاستكمال خطط العمل والتوسعات المستقبلية التى تمكن الشركة من النمو بشكل مستدام فى عدد من القطاعات والأنشطة الاقتصادية التى تعمل بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز