#المصري اليوم - مال - رئيس التنظيم والإدارة: 197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف منذ أول يوليو 2021 موجز نيوز

رئيس التنظيم والإدارة: 197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف منذ أول يوليو 2021

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إعلان الجهاز على بوابة الوظائف الحكومية عن 678 مسمى وظيفي لصالح 197 جهة، ليشغلهم 19 ألفا و485 موظفا، منذ أول يوليو 2021.

جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي عقدها الجهاز اليوم لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان«الإصلاح الإداري.. الرؤى والخطوات»، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وطالب رئيس الجهاز الباحثين عن فرص عمل بمتابعة بوابة الوظائف الحكومية، حيث يتم نشر جميع إعلانات الوظائف في الجهات الحكومية، وفقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016.

وأشار إلى أن الجهاز أطلق النسخة المطورة من بوابة الوظائف الحكومية في أول يوليو 2021 لتختص بنشر إعلانات الوظائف في وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار الالتزام بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الالكترونية والشفوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز