#المصري اليوم - مال - رئيس هيئة الاستثمار يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة الحرة العامة ببورسعيد موجز نيوز

رئيس هيئة الاستثمار يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة الحرة العامة ببورسعيد

قام المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الثلاثاء، بتفقد المنطقة الحرة العامة ببورسعيد، لمتابعة أعمال تطوير المنطقة لرفع كفاءة البنية الأساسية بها، والتي تشمل الطرق وشبكات الصرف الصحي، وذلك في إطار خطة الهيئة لتطوير منظومة العمل بالمناطق الحرة ورفع كفاءتها.

وتابع «عبدالوهاب» انتظام سير العمل بمركز خدمات المستثمرين بالمحافظة، للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين بالمركز والاستماع إلى أراء المتعاملين معه.

وأشار «عبدالوهاب» إلى حرص الهيئة على مواصلة الجهود التي بدأتها لتطوير البنية الأساسية للمناطق الحرة وفقًا لأحدث المعايير المتبعة في إدارة المناطق الحرة وضمان كفاءة تقديم الخدمات بها، فضلا عن إنشاء نظام متكامل لميكنة الإجراءات داخلها، بما يساعد على توفير فرص عمل وزيادة الإنتاجية والتصدير للخارج.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة على أهمية الانتهاء من أعمال التطوير بالمنطقة الحرة وفقا للجداول الزمنية المحددة والتي من المنتظر الانتهاء منها بنهاية شهر فبراير المقبل، مشيرًا إلى أن الهيئة قد حرصت على تيسير كل خدماتها للمستثمرين من أجل الحفاظ على معدلات الإنتاج خلال أعمال التطوير.

والتقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لمناقشة أوجه الدعم مع المحافظة لتطوير المنطقة الحرة، كما تم التباحث حول الترويج للفرص الاستثمارية الهامة التي تتميز بها محافظة بورسعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز