#المصري اليوم - مال - عباس : تسريع رحلة التحول الرقمي في مصر موجز نيوز

عباس : تسريع رحلة التحول الرقمي في مصر

قالت مروة عباس، المدير العام لشركة اي بي ام مصر ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الشراكات والتحالفات الإستراتيجية، وتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر، مما يتوافق مع الأجندة الوطنية..

واضافت عقب توليها منصبها الجديد كمدير عام للشركة خلفاً للمهندس وائل عبدوش، الذي تم تعيينه مديراً عاماً لشركة IBM في منطقة الخليج، والمشرق العربي، نسعي لتعزيز دورنا باعتبارنا مركز للمهارات الديناميكية والمتنوعة بما يخدم مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

وسوف تقوم مروة عباس، من خلال منصبها الجديد بتولي إدارة كافة العمليات التجارية للشركة، إضافة إلى دورها كرائدة تقنية لقيادة نمو الأعمال وزيادة نطاق التعاون مع العملاء.

تتمتع مروة عباس بخبرة عمل في شركة IBM تمتد لأكثر من 25 عاماً، حيث تولت العديد من المناصب القيادية. وقبل توليها هذا المنصب، قامت بقيادة مركز المبيعات الرقمية IBM Digital Sales Center لخدمة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

في سياق متصل تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى بناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصرى يتعامل رقميًا فى كافة مناحى الحياة، ولذا تعمل على تعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسين الخدمات الرقمية فى الجهات الحكومية، وذلك لتحسين أداء الوزارات والهيئات الحكومية الأخرى، ورفع جودة الخدمات وكفاءتها من خلال تحسين بيئة العمل، وتوفير الدعم لعملية صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا التى تهم المجتمع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - ألمانيا: إلزامنا بسداد مقابل شحنات الغاز الروسي بالروبل «ابتزاز» موجز نيوز