#المصري اليوم - مال - توقعات بانخفاض أسعار السكر في البورصات العالمية خلال مارس المقبل موجز نيوز

توقعات بانخفاض أسعار السكر في البورصات العالمية خلال مارس المقبل

توقع تقرير الأسعار العالمية للسلع الاستراتيجية انخفاض أسعار السكر الخام والسكر المكرر في البورصات العالمية خلال مارس المقبل بعد موجة صعود متتالية خلال عام 2021

وأشار التقرير الصادر عن غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، إلى التوقعات بتداول السكر الخام وفقا لبورصة شيكاغو عند مستويات اقل من 400 دولار للطن، ليصل متوسط سعره 397.4 دولار للطن وذلك في مارس 2022، مقابل 422.6 دولار للطن في ديسمبر الماضي، و435.4 دولار للطن في نوفمبر من نفس العام.

وفيما يتعلق بالسكر الأبيض، فقد توقع التقرير أن يتم تداوله عند 480.8 دولار للطن في مارس 2022 متراجعا بنحو 19 دولار عن سعر التعاقد في ديسمبر الماضي والذي سجل 499.8 دولار للطن. وكانت أسعار السكر الأبيض قد بلغت مستويات قياسية في نوفمبر العام الماضي مسجلة 511 دولار للطن.

وطبقت وزارة التموين في مطلع الشهر الجاري قرار بزيادة أسعار بيع السكر على البطاقات التموينية ليصبح 10.5 جنيه للكيلو مقابل 8.5 جنيه، كما تم رفع سعر توريد السكر إلى المصانع من 9500 جنيه للطن إلى 10 الاف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى