#المصري اليوم - مال - الغرف التجارية: استقرار أسعار الخضر والفاكهة بأسواق التجزئة موجز نيوز

الغرف التجارية: استقرار أسعار الخضر والفاكهة بأسواق التجزئة

أعلن جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية بالإسماعيلية ورئيس شعبة الحضر والفاكهة بالغرفة، أن الاسواق تشهد استقرار في أسعار الخضر والفاكهة بأسواق التجزئة، بالرغم من برودة الطقس وعدم استقرارة في الوقت الراهن، ومن المتوقع زيادة أسعار بعض الأصناف «كالطماطم» خلال الأسبوع الأخير من العام

وأضاف الطاهر، خلال تصريحات صحفية، أنه تم رصد الاسعار بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

وقال على العكرمي سكرتير عام الشعبة أن الاسعار تشمل طماطم من ٢: ٤، بطاطس من ٨: ١٠، فلفل حار ورومي من٥: ٦.٥، فلفل ألوان من ١٨: ٢٣، باذنجان رومي من ٣.٥: ٥، باذنجان عروس من ٥: ٦.٥، كوسة من ٦.٥: ٨، بصل ابيض من ٣: ٤، بصل احمر من ٤: ٥، جزر من ٦.٥ :٨، ملوخية ٦.٥: ٨، فاصوليا من ٨: ١٠، قلقاس من ٨: ١٠، بسلة من ٨: ١٠، والسبانخ من ٦.٥: ٨، بنجر من ٥: ٨، ليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣: ٥.


شملت قائمة الأسعار، البصل الابيض من ٣: ٤، وبصل احمر من ٤ :٥، والجزر من ٦،٥: ٨، والخيار من ٥: ٦,٥، ملوخية من ٥: ٦,٥، والفاصوليا من ٨: ١٠، القلقاس من ٨: ١٠، والبنجر من ٥: ٨، والليمون من ٨: ١٠، والبطاطا من ٣: ٥.

كما تتضمن اسعار الفاكهة، الموز من ٨: ١٠، برتقال بسرة من ٦.٥: ٨، يوسفي بلدي من ٦.٥: ٨، يوسفي صيني من ٤: ٦.٥، يوسفي كلامنتينا من ٥: ٦.٥، والجوافة من ٨: ١٠، والرمان من ٨: ١٠.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى