#المصري اليوم - مال - مركز تحديث الصناعة يعقد ورشة عمل مع اقتصادية قناة السويس لتعزيز الخدمات للمصانع موجز نيوز

مركز تحديث الصناعة يعقد ورشة عمل مع اقتصادية قناة السويس لتعزيز الخدمات للمصانع

في إطار خطة الدولة المصرية لمساندة المصانع العاملة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ومدها بخدمات الدعم الفني، عُقدت ورشة عمل بحضور ممثلي مركز تحديث الصناعة وعدد من المسؤولين في الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بحضور 17 مستثمرًا ممثلين لمختلف القطاعات الصناعية

وقد قام المهندس شادي نصر الدين، مدير مراكز تنمية الأعمال بمركز تحديث الصناعة، بعمل عرض تقديمي عن المركز والخدمات المقدمة للمجتمع الصناعي وكيفية الاستفادة منها في مختلف القطاعات الصناعية.

ودارت لقاءات ثنائية مع المستثمرين المشاركين في ورشة العمل والرد على استفساراتهم وإمكانية تذليل أية عقبات أمامهم من أجل الاستفادة من خدمات مركز تحديث الصناعة.

وفي ختام ورشة العمل تم الاتفاق على عقد عدة ورش عمل على أن تكون الأولى خلال شهر يناير 2022، لمناقشة ما تم التوصل إليه وبحث الأمور المستجدة في هذا الملف.

وشارك في الحضور اللواء مهندس علاء عبدالكريم، مستشار الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ونهى مدحت، مدير عام مساعد إدارة خدمة المستثمرين في الهيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «تنمية المشروعات الصغيرة» يمول ١٧٨ ألف مشروع بـ٦.٢ مليار جنيه بالمحافظات موجز نيوز