#المصري اليوم - مال - «الضرائب»: بدء تطبيق المرحلة الخامسة لـ «الفاتورة الإلكترونية» منتصف ديسمبر موجز نيوز

«الضرائب»: بدء تطبيق المرحلة الخامسة لـ «الفاتورة الإلكترونية» منتصف ديسمبر

أهابت مصلحة الضرائب بممولي مأمورية الاستثماربالقاهرة، خاصة شركات المنطقة الحرة الملزمة بالانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية في مرحلتها الخامسة، والتى تبدأ اعتبارا من ١٥ ديسمبرالجارى، ضرورة الإسراع بالتوجه إلى مأمورية الاستثماربالقاهرة قبل هذا التاريخ، لإستكمال إجراءات الانضمام إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية، وذلك لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية .

وحسب بيان صحفى للمصلحة – الإثنين- سبق أن أصدرت المصلحة قرارا رقم (443) لسنة 2021 بإلزام المجموعة الأولى من الشركات المسجلة في مأموريتى الاستثماروالمساهمة بالقاهرة، بإصدارفواتير ضريبية إلكترونية عما تبيعه من سلع أو تؤديه من خدمات، إعتباراً من 15ديسمبرالجارى .

كما أن المصلحة قامت من خلال رابط موقع مصلحة الضرائب المصرية (هنا) بإتاحة خدمة تمكن الممولين والمسجلين الذين شملهم قرارالإلزام رقم (443 ) لسنة 2021 عن طريق إدخال رقم التسجيل الضريبى الخاص بهم التأكد من وجودهم بقرارالإلزام بمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

وأكد بيان المصلحة أن هذه الشركات يمكنها التواصل مع المصلحة من خلال الخط الساخن ١٦٣٩٥ والخاص بمركزالإتصالات المتكامل التابع للمصلحة والذى يقوم بالرد على كافة الإستفسارات وتقديم الحلول للمشكلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «تنمية المشروعات الصغيرة» يمول ١٧٨ ألف مشروع بـ٦.٢ مليار جنيه بالمحافظات موجز نيوز