#المصري اليوم - مال - جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أدوات جراحية مفككة موجز نيوز

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أدوات جراحية مفككة

تمكن رجال الجمارك بالادارة الثانية بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولى برئاسة رفعت صدقى مدير الادارة بالانابة من ضبط محاولة تهريب كمية من الادوات الجراحية المفككة بالمخالفة لقانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة٢٠٢٠ وقانون الاستيراد والتصدير رقم ١١٨ لسنة ١٩٧٥.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران رقم 758 القادمة من أمستردام اشتبة أحمد مدين مأمور اللجنة في الراكب ع. أ. أ مصرى الحنسية ويحمل عدد اثنين حقيبة

وبسؤاله عما اذا كان يحمل معه اية اشياء أو بضائع يرغب في الافصاح عنها أجاب بالنفى فتم تمرير حقائبة على جهاز الفحص بالاشعة X-Ray بمعرفه علاء الدين عمارة مأمور الفحص المكلف فلاحظ وجود أجسام ذات كثافات متماثله .

تم تشكيل لجنة من جمال السيد مدير الحركة والمشرف على الخط الاخضر ووليد حجاج مأمور التفتيش لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشة ذاتيا فتبين وجود ٣٩٤ قطعة من ادوات الجراحة المفككة بين طيات الملابس داخل حقائبة .

قرر رفعت صدقى مدير الادارة بالانابة اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ١٩٧ لسنة ٢٠٢١ وتحريز المضبوطات بعد العرض على الاستاذ ابراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات الغتورى، رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية واحباط كافة محاولات التهريب الجمرك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - تضعك ضمن القوائم السلبية.. احذر فتح حساب في البنك دون إجراء تعاملات موجز نيوز