#المصري اليوم - مال - عامر جروب تشتري اشترت 10 ملايين سهم خزينة في جلسة الاربعاء الماضي موجز نيوز

عامر جروب تشتري اشترت 10 ملايين سهم خزينة في جلسة الاربعاء الماضي

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت مجموعة عامر القابضة (عامر جروب)، عن شراء أسهم خزينة خلال جلسة تداول يوم الأربعاء الماضي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إنها اشترت 10 ملايين سهم خزينة خلال جلسة يوم الأربعاء الماضي.

وحققت مجموعة عامر القابضة- عامر جروب، صافي ربح بلغ 176.023 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 27.608 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة القابضة خلال الستة أشهر نحو 84.32 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.94 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما سجلت حقوق الحصص غير المسيطرة من الأرباح النصفية نحو 91.59 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 25.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 1.25 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل إيرادات بلغت 690.31 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 26.19 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل أرباح بلغت 41.4 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - وزير قطاع الأعمال العام يشهد توقيع اتفاقية بين «الهندسية للسيارات» و«برايت سكايز» موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - المملكة العربية السعودية تتصدر قائمة الدول المستوردة للصناعات الغذائية المصرية موجز نيوز