افضل المطورين العقاريين بمصر يمكن للمستثمرون الاعتماد عليهم

افضل المطورين العقاريين بمصر يمكن للمستثمرون الاعتماد عليهم
افضل المطورين العقاريين بمصر يمكن للمستثمرون الاعتماد عليهم

عندما يختار المستثمرون أي مشروع جديد، فإنهم دائمًا ما يبحثون عن عدة عوامل تضمن نجاح الاستثمار وتضمن أقصى عائد على الاستثمار، واختيار المطور عقاري من أهم العوامل، لذلك من الضروري اختيار مطور ذو خبرة، مما يضمن لك الثقة في جودة الخدمات والمرافق المقدمة داخل المشروع.

مع العدد الكبير الأخير من المشاريع العقارية الجديدة، مع وجود العشرات من المطورين العقاريين، نحرص على تزويدكم بأهم المعلومات عن المطورين العقاريين، وقائمة أهم المطورين هي كما يلي:

شركة تاج مصر

تعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري من الشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري، فمنذ تأسيسها في عام 2006، وهي جزء من الشركة المصرية الدولية للإنشاءات، والتي تمتلك العديد من الشركات الأخرى في مجال العقارات والتجديد والفنادق. والخدمات السياحية، وتعتبر تاج مصر العقارية هي واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر.

تسعى تاج مصر جاهدة لإنشاء مشاريعها بالدقة المطلوبة حيث تتميز بتصميمات عالية الجودة وتشطيبات حديثة وتوفر مبانيها أفضل المعدات والخدمات وتسليم وحداتها في مواعيد متفق عليها مما يجعل تاج مصر من أهم العقارات شركات الاستثمار في مصر والعالم العربي، وتحظى بنجاح كبير وثقة العملاء.

أهم مشاريع تاج مصر للتطوير العقاري

  • كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد.

  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.

  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.

  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة.

  • ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة البروج

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، قدمت شركة البروج مصر للتطوير مشروعًا فريدًا ورائعًا منذ تأسيس الشركة في أوائل عام 2005 لإثبات كفاءتها في إدارة وتخطيط المشاريع والتنمية العمرانية في مصر، كل ذلك بفضل المهندس محمد رأفت، رئيس مجلس إدارة شركة البروج المصرية.

تضم البروج مصر للتنمية العمرانية مجموعة من كبار المهندسين المتميزين والاستشاريين المحترفين وأمهر العمال. كما تعتمد الشركة على أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في البناء والتشييد. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة مثل الاستشارات الهندسية، تعتمد حمامات السباحة والمجمعات الرياضية على المعدات الخاصة.

مشاريع شركة البروج

  • مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة

  • سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

  • منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالي

  • منتجع هيفن هيلز العين السخنة

شركة لاند مارك

تعد شركة لاند مارك صبور من أشهر الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر. أسس لاندمارك المهندس أحمد صبور، أحد رواد سوق العقارات المصري، بهدف وحيد هو تلبية الطلب المتزايد على مساحات المعيشة الحديثة في الوجهات الرئيسية. لاندمارك هي واحدة من الشركات العقارية المصرية القليلة التي توسعت أعمالها عن طريق الحدود المصرية. أكملت لاندمارك بنجاح مشاريع مثل أبراج كونتيننتال في دبي مارينا ومجمع روكان في دبي لاند، بالإضافة إلى المبنى التاريخي 91 في روا مونتاني في برشلونة.

بينما تستمر لاندمارك في التوسع عالميا، فإنها لم تهمل السوق المصري، مع مشاريع منها كمبوند ليان بالقاهرة الجديدة، ومجمع أريا في مدينة مستكبر، ومشروع ألما في أريا صبور بمدينة مستكبر، ومنتجع زويا غزالة باي، وأخيراً شارع التسعين الجديد. القاهرة. في التنمية مجمع فاخر في موقع متميز مع تقديم أعلى جودة في كل مرة من خلال تقديم خدمة عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع.

أهم مشاريع شركة لاند مارك صبور

  • مول ثري سكستي القاهرة الجديدة

قامت شركة لاندمارك ببناء هذا المول على مساحة كبيرة لتوفير فرص استثمارية بمختلف الفئات (متاجر ووحدات ومكاتب تنفيذية ووحدات طبية) وفي مساحات مختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات أكبر عدد ممكن من المستثمرين الراغبين في التواجد من أفضل المواقع للشركات والأنشطة التجارية للاستثمار وتنمية أعمالهم. جغرافية مركز القاهرة الجديدة.

تتراوح مساحة المحلات التجارية في سانليوشي مول من 60 مترًا مربعًا إلى 1200 متر مربع

تبدأ مساحة العيادات الخارجية من 45 مترًا مربعًا إلى 327 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحة المكتب الإداري من 42 مترًا مربعًا إلى 145 مترًا مربعًا.

تقدم شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري جميع الوحدات التجارية والإدارية والطبية داخل مول ثيرتي سيكستي القاهرة الجديدة بأسعار مغرية للغاية مقارنة بالموقع الفريد للمول وما يقدمه من مزايا عديدة وخدمات شاملة للبيع.

  • زويا غزالة باي الساحل الشمالي

قامت شركة Landmark Sabbour Developments ببناء هذا المنتجع على أحد أفضل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في قلب الساحل الشمالي، وتحديداً عند الكيلو 142 من طريق الإسكندرية - مرسى مطروح.

موقع القرية يجعلها قريبة من العديد من الطرق الهامة مثل طريق فوكة الجديد ومحور الضبعة، كما أنها قريبة من العديد من المنتجعات الراقية مثل لافيستا وماونتن فيو ومراسي.

قامت شركة لاندمارك ببناء المنتجع على مساحة 60 فدانًا، تم تخصيص معظمها للحدائق والبحيرات الاصطناعية والعديد من المزايا في مختلف أركان القرية.

تقدم Land Mark أنواعًا مختلفة من الوحدات الصيفية الفاخرة (شاليهات، غرف مزدوجة، فيلات منفصلة) بمساحات تبدأ من 103 م 2.

زويا غزالة الساحل الشمالي يبدأ سعر الوحدة من 3.68 مليون جنيه مصري، الدفعة الأولى تبدأ من 10٪ من إجمالي سعر الوحدة، ويمكن أن يصل التقسيط إلى 6 سنوات. 

  • واحد شارع التسعين في القاهرة الجديدة

هو أحد أحدث مشروعات شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري والذي من خلاله يقدم سكنًا فريدًا وبأسعار مغرية ومناسبة لكل الراغبين في السكن أو الاستثمار في أحد أفضل المواقع في قلب القاهرة الجديدة. فرص.

أقامت لاند مارك المشروع على مساحة 82 فدانًا وخصصت معظمها للحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمزايا والخدمات في أجزاء مختلفة من المشروع، مع توفر المساحة المتبقية للوحدات والمباني.

يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي ومحور الأمل وشارع التسعين والجامعة الأمريكية.

مشروع على شارع التسعين يوفر محلات تجارية ومكاتب تنفيذية ووحدات سكنية فاخرة ومرافق وخدمات ترفيهية ووحدات طبية مصممة ومكتملة وفقًا لأحدث معايير التصميم والبناء العالمية.

تعرف علي المزيد من موقعنا نيو ستارت 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى