بينها صهر زعيم المليشيا.. قيادات الحوثي تتساقط في مأرب

بينها صهر زعيم المليشيا.. قيادات الحوثي تتساقط في مأرب
بينها صهر زعيم المليشيا.. قيادات الحوثي تتساقط في مأرب
وسط تصعيد حوثي في جبهات المشجح والكسارة وصرواح والبلق غربي محافظة مأرب، كشف مصدر عسكري يمني اليوم (السبت) مقتل عدد من قيادات المليشيا الإرهابية بينهم عبدالله علي إسماعيل العجري صهر عبدالملك الحوثي (زوج أخته) في معارك مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وقال المصدر: منذ منتصف الليلة الماضية تتواصل المعارك العنيفة بين الجيش الوطني المسنود بالقبائل وتحالف دعم الشرعية ومليشيا الحوثي على مختلف الجبهات غربي مأرب، مؤكدا التصدي للهجمات الحوثية وقتل عشرات المسلحين بينهم 3 قيادات بارزة.

وأفصح أن من بين قتلى المليشيا في جبهة البلق زوج أخت عبد الملك الحوثي مشرف المليشيا في مأرب سليم الكبسي المكنى «أبو غانم»، وشرف عبد العظيم نجل منشد المليشيا عبدالعظيم عز الدين.

ولفت المصدر إلى أن تلك القيادات تعتبر من العناصر التي تلقت تدريباتها على أيدي خبراء إيرانيين، وكلفت من قبل زعيم المليشيا ومندوب الملالي حسن إيرلو بقيادة الهجوم الفاشل على مأرب، مؤكدا أن المليشيا تعيش حالة من الوهم بالوصول إلى مأرب رغم خسائرها الكبيرة وتحاول بين وقت وآخر البحث عن ثغرة لكنها تتفاجأ بأنها كمين محكم، إذ أسر خلال أيام العيد عدد من عناصرها في هجوم بينهم أركان محور المليشيا في همدان العميد حمير الفقيه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تبرع ولي العهد الإضافي لـ«إحسان» امتداد لدعمه لجميع مجالات العطاء
التالى الأردن تدين إطلاق الحوثيين طائرة مفخخة تجاه خميس مشيط