وزير الحج والعمرة يرفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين

وزير الحج والعمرة يرفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين
وزير الحج والعمرة يرفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين

رفع وزير الحج والعمرة المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الوزارة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام 1442هـ، وتحقيق الهدف الأسمى وهو سلامة الحجيج في موسم استثنائي رغم ظروف جائحة فايروس كورونا، والتحديات التي واجهت الأجهزة الحكومية.

وذكر أن ما تحقق من نجاح في موسم حج هذا العام أتى بفضل من الله عز وجل ثم بتوجيهات ودعم القيادة الحكيمة وبتعاون الجهات العاملة في الحج التي أسهمت في توفير جميع الإمكانات اللازمة، وتهيئة منظومة الخدمات الصحية والأمنية والتقنية لضيوف الرحمن.

مشيراً إلى أن الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص المملكة الدائم على خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، لينعم حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسكهم بأمن وأمان وسلامة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فايروس كورونا (كوفيد-19).


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفغانستان.. بلا أمريكان.. هل طويت صفحة الحرب ؟.. العالم يترقب.. الإعلان عن حكومة طالبان