وزير الداخلية للقطاعات الأمنية المشاركة في الحج: أعتز بجهودكم المشرفة

وزير الداخلية للقطاعات الأمنية المشاركة في الحج: أعتز بجهودكم المشرفة
وزير الداخلية للقطاعات الأمنية المشاركة في الحج: أعتز بجهودكم المشرفة
نقل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وتهنئتهما لرجال الأمن من منسوبي وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة المشاركين في تنفيذ خطط أمن الحج بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح الخطط الأمنية التي تم تنفيذها للمحافظة على سلامة الحجاج. وأعرب خلال لقائه مديري القطاعات الأمنية وقادة قوات أمن الحج في منى أمس (الثلاثاء)، عن اعتزازه بالجهود المشرفة غير المستغربة التي يؤديها جميع رجال الأمن وزملائهم من رئاسة أمن الدولة والجهات المدنية المشاركين في أعمال الحج، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها جميع الوزارات والهيئات والجهات المشاركة، وما لمسه من التزام حجاج بيت الله الحرم بالتنظيمات والتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية، ما أسهم في المحافظة على سلامتهم وتيسير وتسهيل أداء نسكهم بأمان وطمأنينة.

ونوه وزير الداخلية بما يتم تقديمه من جهود في سبيل خدمة الحجاج في المدينتين المقدستين بإشراف مباشر من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وأمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائبيهما الأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، والأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.

من جانب اخر، أطلق عددا من الخدمات الإلكترونية والمباني والآليات التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني خلال زيارته لمقر قوات الدفاع المدني المشاركة في الحج.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى