أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدام سيارة نظافة لنقل بضائعه

أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدام سيارة نظافة لنقل بضائعه
أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدام سيارة نظافة لنقل بضائعه

تفاعلت أمانة منطقة عسير مع بلاغ وردها من أحد المواطنين، عن استخدام أحد محلات بيع الخضراوات سيارة تابعة لشركات النظافة لنقل الخضراوات. وباشر مراقبو الأمانة الموقع، وأغلقوا محل الخضراوات في حينه. وقد كان مقطع الفيديو قد بين مجموعة من العمالة بإحدى شركات النظافة التابعة للمراكز الإدارية الغربية التابعة للأمانة، التي ضبطت من قبل أحد المواطنين وهي تقوم بنقل كميات من الفواكه الموسمية لأحد محلات بيع الخضراوات مستخدمين بذلك مركبة الشركة في مخالفة واضحة وصريحة. وتؤكد أمانة منطقة عسير أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وفق ما هو متبع نظاما وتم إغلاق المحل فوراً، والتحفظ على جميع ما بداخله، وأخذ عينات من جميع المعروضات للبيع وإرسالها للمختبر للتأكد من سلامتها من المواد الملوثة والميكروبات، وتم تطبيق المخالفات والجزاءات بحق المحل لعدم الامتثال للتدابير الوقائية ممثلة بعدم تطهير الأسطح وعدم إلزام العملاء بارتداء الكمامات. وفي ما يخص العمالة التابعين للشركة، فقد تم استبعاد العمال نهائياً (السائق ومن معه بمقطع الفيديو)، من خلال تزويدها الجهة المسؤولة بالمعلومات اللازمة لتطبيق العقوبات بحق العمالة المخالفة وتطبيق العقوبات عليهم لما اتضح من تقصير وإهمال من قبل مراقب المنطقة.

وقدم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي شكره وتقديره للمواطن على مبادرته بالإبلاغ عن تلك المخالفة، ووجه بتكريم المواطن على ما قام به. وأهابت الأمانة بالجميع بضرورة التعاون من خلال الإبلاغ في حال رصد أي مخالفة أو شكوى عبر الرقم الموحد 940.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة مكة: القبض على 3 مقيمين ومخالف ارتكبوا جريمة نقل مخالفي نظام أمن الحدود
التالى بدء سريان قرار منع دخول غير المحصنين لجميع الأنشطة