استهداف شاحنة أسلحة لـ«الحشد الشعبي» على الحدود السورية

استهداف شاحنة أسلحة لـ«الحشد الشعبي» على الحدود السورية
استهداف شاحنة أسلحة لـ«الحشد الشعبي» على الحدود السورية
استهدفت ضربات أمريكية شاحنة أسلحة تابعة لمليشيا «الحشد الشعبي» في العراق على الحدود العراقية السورية، ما أسفر عن مقتل سائقها. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم (الأحد)، بأن قصفاً أمريكياً طال شاحنة نقل ذخائر تابعة للحشد بواسطة طائرة مسيرة، في منطقة على الحدود بين سورية والعراق. ولفت إلى أن الشاحنة التي تعرضت للقصف كانت معبأة بشحنة ذخائر وأسلحة.

من جهة أخرى، أكد المرصد سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام السوري إثر قصف للفصائل المسلحة في ريفي إدلب وحلب. وقال في بيان أمس (السبت) إن نشطاءه رصدوا عمليات استهداف متبادلة بين قوات النظام من جهة وفصائل «الجبهة الوطنية للتحرير» و«الفتح المبين» من جهة أخرى على محاور ريفي حلب وإدلب.

وأوضح أن الجبهة الوطنية للتحرير دمرت دشمة يتمركز بها قناص من قوات النظام في قرية ميزناز غرب حلب بصاروخ حراري ما أدى إلى مقتله، بينما استهدفت الفصائل تجمعًا لقوات النظام في صوامع سراقب بصاروخ موجه، ما أدى إلى سقوط خسائر بشرية في صفوف عناصر قوات النظام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى