وكيل «النيابة» يثمن دور «التجارة» في مكافحة الجرائم الاقتصادية والتجارية

وكيل «النيابة» يثمن دور «التجارة» في مكافحة الجرائم الاقتصادية والتجارية
وكيل «النيابة» يثمن دور «التجارة» في مكافحة الجرائم الاقتصادية والتجارية

ثمن وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان ما تؤديه وزارة التجارة من دور فعال في الوقاية من الجرائم والمخالفات التجارية والاقتصادية والجهود الكبيرة التي تبذلها في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال استقباله في المقر الرئيسي للنيابة العامة اليوم (الأحد) مساعد وزير التجارة بدر الهداب. وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على تعزيز التعاون بين النيابة العامة ووزارة التجارة.

من جانبه، قال مساعد وزير التجارة إن الجهات المعنية في الوزارة تحرص على ضمان استيفاء ما يحال للنيابة العامة من محاضر ومذكرات وتقارير تتعلق بالجرائم والمخالفات في الأنظمة التجارية للمتطلبات النظامية، مقدماً شكره الجزيل للنيابة العامة على ما تقوم به في هذا الإطار من حماية جنائية للمجتمع.

يذكر أن الأجهزة المعنية في النيابة العامة ووزارة التجارة اتخذت أخيراً الإجراءات اللازمة كافة تمهيدا للربط الإلكتروني بين الجانبين بما يسرع تبادل البيانات والمعلومات المشتركة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صحة مكة»: تخصيص 30 مركزاً لتطعيم الحجاج ضد «الإنفلونزا» و«الشوكية»
التالى عكاظ تكشف اعترافات التكفيري قاتل الشهيد «الرشيدي»: استهدفته بـ30 طلقة رشاش