طائرات إسرائيلية تقصف غزة.. ومواجهات جنوب نابلس

طائرات إسرائيلية تقصف غزة.. ومواجهات جنوب نابلس
طائرات إسرائيلية تقصف غزة.. ومواجهات جنوب نابلس
اندلعت مواجهات جديدة، اليوم (الجمعة)، بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة. وتأتي هذه المواجهات بعد أن تم توجيه دعوات فلسطينية للتظاهر قرب جبل صبيح في بيتا بالتزامن مع إخلاء البؤرة الاستيطانية وتحويلها لنقطة عسكرية إسرائيلية.

وكان أهالي بلدة بيتا جنوب نابلس، قد نظموا احتجاجات متواصلة على إقامة هذه البؤرة الاستيطانية في جبل صبيح، ما أدى إلى سقوط 4 ضحايا فلسطينيين خلال الشهرين الماضيين ومئات الجرحى برصاص الجيش الإسرائيلي.

في غضون ذلك، قصفت طائرات إسرائيلية ليل (الخميس- الجمعة)، مواقع للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. واستهدفت المقاتلات الإسرائيلية بعدة صواريخ موقعاً لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، جنوب مدينة غزة. ولم يتم الإعلان عن وقوع إصابات جراء القصف.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرات مقاتلة أغارت على موقع يتبع لحركة حماس يُستخدم لتصنيع الأسلحة، رداً على إطلاق بالونات حارقة نحو الغلاف، وسيتم الرد بقوة على أي هجمات أخرى من قطاع غزة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمانة جدة تغلق معملا يزوّر الماركات العالمية.. ومصادرة 8500 قطعة ملابس
التالى وزير الخارجية الأمريكي: السعودية تدعم السلام.. والحوثي يصعّد