القنصلية في سيدني تدعو لعدم مراجعتها مدة أسبوع.. بسبب «كورونا المتحور»

القنصلية في سيدني تدعو لعدم مراجعتها مدة أسبوع.. بسبب «كورونا المتحور»
القنصلية في سيدني تدعو لعدم مراجعتها مدة أسبوع.. بسبب «كورونا المتحور»

دعت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في سيدني الأسترالية، المواطنين السعوديين إلى عدم مراجعتها لمدة أسبوع، وذلك ابتداء من مساء اليوم (الجمعة)، وذلك بسبب الفايروس المتحور من كورونا المستجد «كوفيد-19».

وفي التفاصيل، أعلنت القنصلية أن حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، أعلنت اليوم فرض قيود إغلاق في 4 مناطق، من ضمنها City ok Sydney الذي يقع فيه مقر القنصلية، وذلك اعتبارا من مساء اليوم (الجمعة) 25 يونيو 2021 عند الساعة 11:59 مساء، ولمدة سبعة أيام، لحماية السكان ومنع انتشار فايروس كورونا المتحور.

وقالت القنصلية عبر حسابها في «تويتر»، «حرصا منا على سلامة المواطنين السعوديين، ننصح بعدم مراجعتهم لنا خلال هذه المدة، والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة في الولاية والمعلن عنها على موقعها الإلكتروني https://www.nsw.gov.au/covid-19».

وأفادت بأنه في الحالات الطارئة يمكنهم الاتصال على جوال شؤون السعوديين رقم (0473999119)، داعية الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة ترتيب ملصقات التباعد في المسجد الحرام بما يخدم خطة حج هذا العام
التالى عكاظ تكشف اعترافات التكفيري قاتل الشهيد «الرشيدي»: استهدفته بـ30 طلقة رشاش