أخبار عاجلة
اخبار التقنيه Zoom تضيف 100 ميزة خلال مدة 90 يومًا -

الألعاب الأكثر شهرة على الاندرويد 2020

مع كل هذه الاختيارات الواسعة من الألعاب الرائعة لهواتف Android في متجر Google Play، قد يكون من الصعب جدًا تحديد ما يجب أن تلعبه. لا تقلق، نحن هنا مع قائمتنا المختارة يدويًا لأفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا. معظمها مجانية، وبعضها يكلف بضعة دولارات، ولكن جميعها ستبقيك مستمتعًا في المنزل أو عندما تكون بالخارج، خاصة كازينو الممكلة العربية السعودية.

 

لعبة Bridge Constructor Portal

هل تعرف ما الذي يجعل بناء الجسور أكثر متعة؟ العلم! تضيف Bridge Constructor Portal التقنية الغريبة من سلسلة Portal من Valve، مضيفةً أحدث التقنيات الغريبة من مختبرات Aperture Science Labs إلى لعبة Bridge Constructor. هذا يعني أنه سيكون عليك إيجاد طرق جديدة لاستخدام التكنولوجيا الغريبة لسد الفجوات، كل ذلك أثناء الاستماع إلى الصوت الأصلي لـ GLaDOS أثناء القيام بذلك. في حين أن مبلغ 5 دولارات يمثل الكثير من المال، إلا أن هناك 60 غرفة اختبار يجب سدها، مما يعني أن هذه ليست قيمة سيئة للمال.

 

 

لعبة Game Dev Tycoon

اللعبة التي تنشئ فيها الألعاب وقد تبدو غريبة للغاية، ولكن لا تدع ذلك يزعجك. لعبة Game Tycoon، كما قد تتوقع، تضعك في مكان مطور ألعاب متواضع في الثمانينيات، يكتب الكود في مرآبهم. اصنع لعبة ناجحة، وستكون قادرًا على الانتقال إلى مكتب، وتوظيف فنانين ومطورين للمساعدة، وإنشاء ألعاب أكبر وأفضل مع نضوج الصناعة. إنها فكرة بسيطة، ولكنها فكرة جذابة، وسرعان ما ستشعر بالإثارة من خلال التقارير حول مدى نجاح مبارياتك الأخيرة، وكيف يمكن أن تجذب النتيجة التالية المزيد من الأشخاص. في حين أن 5 دولارات تبدو الكثير، فهذه لعبة يمكنك أن تغرق فيها للكثير من الساعات.

 

لعبة Flipping Legend

قد تكون هذه اللعبة صعبة التوضيح، وبصراحة، نوصي بمشاهدة المقطع الدعائي للحصول على فكرة عن كيفية لعب اللعبة. ولكن، ببساطة، Flipping Legend تجعلك تتقلب -سواء بشكل أسطوري أم لا- من خلال المستويات، وهزيمة الأعداء وكسب الذهب لشراء قدرات جديدة. افتح شخصيات جديدة قوية وافتح قدراتها، بينما تستمتع بالموسيقى التصويرية الجيدة جدًا للعبة.

 

 

لعبة Monster Legends

قد يبدو الأمر كما لو أن Monster Legends يستعير الكثير من امتياز Pokémon، ولكنه في الواقع يشترك مع Nuggets nuggets nuggets أكثر من أي شيء آخر. قم ببناء مكانك الخاص، بإضافة مجموعة من المخلوقات المختلفة وتدريبها لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه. يحتاج كل مخلوق إلى موطن مختلف، وسوف يتطور ويتغير مع نموه. ثم، خذهم إلى Team Wars و Team Battlegrounds لإثبات مهاراتك الرئيسية في Monster. هناك أكثر من 600 وحش للتجميع، ولكن كن على علم بإغراء المعاملات الدقيقة لتسريع مجموعتك قوية.

 

لعبة Clash Royale

Clash Royale هي لعبة محارب الساحة الذي يحتكر كل وقت فراغك. استنادًا إلى الشخصيات والتوابع من Clash of Clans، تضع هذه اللعبة لاعبين في معركة وجها لوجه، وذلك باستخدام التعاويذ والمخلوقات والتوابع لتدمير أبراج وقلعة الخصم. يمكنك جمع مجموعة كبيرة من الوحدات والنوبات، وترقيتها كلما جمعت المزيد والمزيد، مما يجعلها أكثر قوة. من الممتع في قواعد اللعب، كل معركة تستغرق ثلاث دقائق فقط، مما يجعلها مثالية للعب أثناء انتظار الحافلة، أو بين المواعيد. إنها لعبة مجانية، وبينما يمكنك جمع الكثير مجانًا، إلا أن المعاملات الصغيرة وفيرة.

 

لعبة Marvel Strike Force

يهاجم شخص ما أو شيء ما الأرض، ويجب عليك أن تتولى مسؤولية مجموعة من شخصيات Marvel الروتينية لاحتواء الذعر وهزيمة خصومك. تتحداك Marvel Strike Force في جمع كل الأبطال المفضلين لديك، وحشدهم في فريق، وترقيتهم، وقيادتهم إلى النصر في حملة لاعب واحد ومعارك ضد لاعبين آخرين. يمكنك استخدام أموال العالم الحقيقي لشراء الشخصيات، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أيضًا الفوز بها مجانًا بمجرد لعب اللعبة كثيرًا. يعد نظام لعب المحارب القائم على الأدوار نوعًا شائعًا على الجوال الآن، ودخول Marvel هو واحد من الأفضل في جميع الأنحاء.

 

لعبة Boris and the Dark Survival

سيتعرف معجبو "بندي وآلة الحبر" على رفيقه الكرتوني بوريس الذئب. في محاولة البقاء الصعب هذه، ستحتاج إلى توجيه بوريس من خلال الاستوديو الغريب والبقاء متقدمًا على شيطان الحبر الذي يطاردك. من خلال أسلوب الرسوم المتحركة الكلاسيكي وعرض جديد من أعلى لأسفل على الحدث، ستستكشف Joey Drew Studios بحثًا عن عناصر مفيدة، وطعام لتجديد قدرتك على التحمل، والأسرار التي قد تساعدك في كشف سر ما حدث. تعد ورشة الرسوم المتحركة المهجورة مكانًا رائعًا ويتم إنشاؤها بشكل عشوائي في كل مرة تدخل فيها، مما يمنح هذه اللعبة الكثير من قيمة إعادة التشغيل. إذا كنت تحب الرعشة والخوف، فهذه اللعبة المثالية لك.

 

لعبة Rest in Pieces

هذا التفاف ذكي حول لعبة العدائين اللانهائيين مثل Temple Run حيث عليك المراوغة يمينًا أو يسارًا لتجنب العقبات. بدلاً من الجري، أنت تمثال خزف معلق من حبل وعليك أن تتأرجح من جانب إلى آخر لتجنب تحطيمه. من السهل فهم آلية اللعب، ولكن مثل جميع الألعاب الرائعة، يستغرق الأمر الكثير من التدريب لإتقانها. ما يجعل هذه اللعبة أفضل بالفعل من أغلب ألعاب العدائين اللامتناهيين الآخرين هو موضوع الرعب. أنت تقاتل من أجل إنقاذ سلسلة من الشخصيات المصممة بشكل جميل من كوابيسهم بدءًا من جورجينا الصغيرة الفقيرة والمهرج الشرير. يمكنك فتح جلود بديلة لكل شخصية، وستواجه ساحة Kraken، و Medusa، وحتى Count Dracula قبل أن تنتهي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى