عائلة المرايا وغابة من الألوان في عيد العاصمة

عائلة المرايا وغابة من الألوان في عيد العاصمة
عائلة المرايا وغابة من الألوان في عيد العاصمة
استقطب مسرح الطفل بساحة المصمك بقصر الحكم أعداداً كبيرة من الزوار خلال فعاليات الاحتفال بالعيد والتي تنظّمها هيئة تطوير مدينة الرياض تحت شعار «رياضنا عيد».

وتفاعل الأطفال والأسر مع فقرات وفواصل المسرح من عروض ترفيهية وتعليمية وتثقيفية يشرف على تنفيذها مجموعة من المتخصصين.

وتنوّعت الفقرات بين العروض المسرحية والمسابقات المتنوِّعة الجاذبة للأطفال والأسر، وأبدى زوار المسرح إعجابهم بمسرحية «غابة الألوان» وتفاعلوا مع ما تم تقديمه من مسابقات حركية وثقافية.

كما شهدت ساحات منطقة قصر الحكم مسيرات كرنفالية وعروض «عائلة المرايا» أو ما يطلق عليها «بشر من زجاج» واضفى ذلك مزيداً من أجواء البهجة والمتعة لزوار الفعاليات، وحرص الكثير من الزوار على التقاط الصور التذكارية مع أفراد عائلة المرايا وهم يقومون بتقديم العروض الترفيهية التي تسعد الصغار والكبار، فيما حرص البعض على توثيق العروض والمسيرات الكرنفالية بهواتفهم ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن أفراد عائلة المرايا أشخاص يرتدون مئات من قطع المرايا التي تغطي كامل أجسادهم من قمة الرأس حتى القدمين، ويتجولون في ساحة العدل وشارع الثميري.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى